بالفيديو شاهد: الشيخ عادل الكلباني يرتدي الجينز ويقود دراجة هارلي في السعودية

ظهور غريب لـعادل الكلباني.. إمام الحرم المكي السابق يرتدي الجينز ويقود دراجة “هارلي”

DMCA.com Protection Status

بالفيديو شاهد: الشيخ عادل الكلباني يرتدي الجينز ويقود دراجة هارلي في السعودية تداول ناشطون مقطع فيديو وصفه بـ “الغريب” ، لإمام المسجد الحرام السابق الشيخ السعودي عادل الكلباني ، وهو يرتدي “الجينز” ويقود دراجة نارية من طراز “هارلي”.

الشيخ عادل الكلباني
بالفيديو شاهد: الشيخ عادل الكلباني يرتدي الجينز ويقود دراجة هارلي في السعودية

وظهر الشيخ عادل الكلباني في مقطع فيديو تداوله نشطاء على مواقع التواصل تويتر وفيسبوك، مرتديًا الجينز وقميصًا وسترة مليئة بالشارات كما يفعل “راكبو الدراجات” ، ويجلس على دراجة نارية من طراز هارلي.

وأظهرت الصور الشيخ عادل الكلباني يسأل عن سرعة الدراجة وهل كانت تسير بسرعة 140 أو 150 ، فأجاب صاحب الدراجة: “إنها ليست سريعة ، لكنني أركبها بسرعة 120 أو 140”.

فيديو. إمام الحرم المكي السابق عادل الكلباني يرتدي الجينز ويقود دراجة «هارلي»

شاهد الشيخ عادل الكلباني من أكثر عمليات البحث في محرك البحث جوجل في الوطن العربي ، وليست هذه هي المرة الأولى التي يثير فيها الشيخ عادل الكلباني حالة من الجدل ، حيث سبق له أن شارك في فيديو دعائي لموسم الرياض 2021 على طريقة مسلسل صراع العروش ، في ظهور أثار الجدل.ضد إمام الحرم المكي السابق.

وبعد موجة من الجدل قال الكلباني في حديث لـ ”SBC”: “لم أكن أعرف أن الإعلان الأول كان دعوة لزيارة الكومبات فيلد. قالوا إنه يجب علينا فقط التصوير للشركة ، وأصروا على ذلك “.

وأضاف عادل الكلباني: التقيت فقط سعيد العويران. كان سيقدم نفس الإعلان. أما البقية فلم أرهم ، فقاموا بالتقاط صورة لنا ، ومن ثم قام سعادة المستشار (تركي آل الشيخ) بتحميل الإعلان على صفحته . لكن في المرة الثانية قالوا لي ووافقت.

لأن الفكرة تناسبني “.

وبخصوص راتب الشيخ عادل الكلباني في إعلان موسم الرياض رفض “إمام الحرم المكي السابق” الكشف عن المبلغ.

وتابع الكلباني: “لا أستطيع ، لكنني حصلت على هدية ثمينة للغاية” ، مشيرًا إلى تعهده بعدم الإفصاح عن المبلغ ، موضحًا أنه مبلغ كبير ومغري.

ظهور غريب لـعادل الكلباني.. إمام الحرم المكي السابق يرتدي الجينز ويقود دراجة “هارلي”

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مثير للجدل يظهر فيه الداعية السعودي الشيخ عادل الكلباني وهو يركب دراجة نارية.الفيديو الذي لاقى رواجًا كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي وانتقده كثيرون ،

وظهر الكلباني في الفيديو مرتديا سروالا وقميصا وحمالة صدر وجالسا على دراجة نارية هارلي.

وسأل الكلباني صاحب الدراجة عن السرعة وما إذا كانت تسير بسرعة 140 أو 150 فأجاب الأخير: مش بسرعة .. أنا أمشي على 120 أو 140. لك يا شيخ عادل “.

اقرأ أيضا:تردد قناة السعودية الرياضية KSA SPORT HD على النايل سات 2022- الناقل الحصري مباريات الدوري السعودي

مجدداً. الكلباني يثير الجدل بـ”الجينز” ودراجة نارية

انتقادات النشطاء ذهبت إلى أن الهيئة التي يظهر عليها الشيخ الكلباني لا تناسب تاريخه، حيث كان يتولى مسؤولية إمام وخطيب المسجد الحرام قبل أن يتم إعفاؤه من منصبه.

كيف ظهر كلباني في الفيديو وما سبب الهجوم على الشيخ الكلباني؟

يرتدي الجينز وقميصاً وسترة ويجلس على دراجة نارية هارلي.

ما سبب الجدل على مواقع التواصل؟

الظهور على النحو الذي قالوا لا يليق بإمام الحرم المكي السابق.

 

تابعنا على أخبار جوجل تابعنا على أخبار جوجل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى