صحة

“FDA” توافق على لقاحي فايزر وموديرنا لفيروس كورونا للأطفال من سن 6 أشهر

201810031051285128

وافقت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية ادارة الاغذية والعقاقيرمن فايز ومودرنا عن الاستخدام الطارئ للقاحات الكورونا عصري و فايزر / بيوانتك للأطفال من سن 6 أشهر.

وبحسب الشبكة ، سي إن إن صوت مستشارو اللقاحات في المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها “HCMندعم بالإجماع توفير لقاح كورونا للرضع والأطفال الآخرين دون سن 6 أشهر.

مدير مركز السيطرة على الأمراض د. وقعت روشيل والينسكي على الخطة ، مما يمهد الطريق لإعطاء اللقاحات في وقت مبكر من الأسبوع المقبل..

قال الموقع سي إن إنوفقًا لمسح أجرته مؤسسة Kaiser Family Foundation في أبريل ، قال 18٪ فقط من الآباء والأمهات الذين لديهم أطفال تقل أعمارهم عن خمس سنوات إنهم سيقومون بتطعيم أطفالهم ضد فيروس كورونا بمجرد توفر لقاح. عائلة القيصر جهاز مراقبة اللقاح الأساسي في أبريل .

وأضاف أن حوالي 40٪ من المستطلعين قالوا إنهم “سينتظرون ويرون” قبل تطعيم أطفالهم الصغار ، وأكد 11٪ أنهم لن يقوموا بتلقيح أطفالهم إلا إذا لزم الأمر ، وقال 27٪ إنهم “بالتأكيد لن يصابوا بكورونا”. لتطعيم أطفالهم..

حتى الآباء الذين يتوقون للتطعيم سيكون لديهم على الأرجح أسئلة: ما مدى تأكدهم من قرار إدارة الغذاء والدواء؟ متى ستتوفر لقاحات الأطفال الصغار وكيف ستحصل عليها العائلات؟ أي لقاح أفضل فايزر أم موديرنا؟ إذا كان طفلي مصابًا بالفعل بفيروس كورونا ، فهل يجب تطعيمه؟ ماذا لو بلغ طفلي الخامسة من العمر قريباً – هل يجب علي التأجيل؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى