منتخب مصر لكرة اليد يتوج ببطولة أفريقيا للمرة الثامنة

الرئيس السيسي يهنئ منتخب مصر بعد الفوز بأمم إفريقيا لكرة اليد

DMCA.com Protection Status

منتخب مصر لكرة اليد يتوج ببطولة أفريقيا للمرة الثامنة ، حقق المنتخب المصري لكرة اليد انتصارا ساحقا بـ 12 هدفا على منتخب كاب فيردي بنتيجة 37-25 في نهائي بطولة أمم إفريقيا ، لتفوز مصر بالبطولة الأفريقية لكرة اليد للمرة الثامنة في تاريخها .

اقرأ أيضا: سعر تذكرة دخول ممشي أهل مصر 20 جنيهًا

توج المنتخب المصري لكرة اليد بالنجمة 8 ، ليتقلص فارق البطولة مع المنتخب التونسي الذي يملك 10 بطولات إلى لقبين.
وفاز منتخب مصر ببطولة أفريقيا لكرة اليد للمرة الثانية على التوالي والثامنة في تاريخ منتخب مصر.ويعد المنتخب المصري هو حامل لقب كأس الأمم الإفريقية، بعد فوزه بالبطولة الماضية على حساب منتخب تونس الوصيف.

منتخب مصر لكرة اليد النهائي

أقيم نهائي منتخب مصر ومنتخب كاب فيردي في قاعة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر،كما تميز منتخب مصر في النهائي منذ بداية اللقاء على كاب فيردي بفضل مهارة لاعبي المنتخب المصري .منتخب مصر لكرة اليد يتوج ببطولة أفريقيا للمرة 8 ضد منتخب كاب فيردي

بطولات منتخب مصر لكرة اليد

انتزع منتخب مصر لكرة اليد العديد من بطولات أفريقيا من الجزائر وتونس وآخرها منتخب كاب فيردي ليكون رصيد مصر 8 بطولات أفريقيا ويأتي الفراعنة بعد تونس التي حصدت 10 بطولات .

ترتيب منتخب مصر لكرة اليد

قال لاعب كرة اليد المصري الأسبق طارق محروس ، إن سر تفوق وهيمنة المنتخب المصري لكرة اليد على البطولات الأفريقية في الفترة الأخيرة، هو اهتمام إدارة منتخب كرة اليد خلال السنوات الثلاث الماضية بالشباب ،كما فاز منتخب مصر لكرة اليد بالمركز الثالث في إسبانيا ببطولة العالم لعام 2019 للشباب ، وفاز المنتخب المصري تحت سن 19 عامًا أيضًا ببطولة العالم الأولى لكرة اليد في نفس العام في مقدونيا.

موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد النهائي

موعد المباراة النهائية لكأس أمم إفريقيا لكرة اليد بين منتخب مصر والرأس الأخضر يوم الاثنين الموافق 18 يوليو من الشهر الحالي تم تحديده كتاريخ للمباراة النهائية، ومن المقرر أن تبدأ مباراة مصر والرأس الأخضر في التاسعة مساء الاثنين.

تابعنا على أخبار جوجل تابعنا على أخبار جوجل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى