فلسطين الان التلفزيون الإسرائيلي: الليلة تشهد مباحثات جدية لوقف إطلاق النار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
73-TRIAL- القدس / سوا / قال مصدر إسرائيلي مساء اليوم، إن هناك اتفاقا بين جميع الاطراف المعنية على ضرورة التوصل الى وقف لاطلاق النار في محيط قطاع غزة ، وان المباحثات حول هذا الموضوع ستجري خلال الساعات القريبة القادمة في القاهرة. 
واكد المصدر لمراسل القناة الإسرائيلية الثانية انه لم يتم بعد الاتفاق على مدة الهدنة، زاعما أن عدة أطراف تقر بما وصفه "حق اسرائيل في مواصلة العمل ضد الانفاق التي حفرتها حماس في القطاع". 
وعلم ان لهجة المكالمة الهاتفية التي اجراها الرئيس الامريكي براك اوباما مع رئيس الوزراء الاسرائيلي اول امس كانت اشد بكثير مما كان معروفا حتى الان. 
وقد حصل محرر الشؤون الدولية في القناة الأولى للتلفزيون الاسرائيلي "اورين نهاري" على نص المكالمة ويستدل منه ان الرئيس الامريكي اوعز الى اسرائيل بالموافقة على وقف أحادي الجانب لاطلاق النار في قطاع غزة فورا ودون مقابل وانه لم يكن مستعدا لسماع اي شرح اخر. 
واضاف الرئيس أوباما في سياق الحديث مع نتانياهو انه يعتمد على تركيا وقطر معتبرا ان اسرائيل ليست في موقع يسمح لها باختيار الوسطاء. 126

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فلسطين الان التلفزيون الإسرائيلي: الليلة تشهد مباحثات جدية لوقف إطلاق النار ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة سوا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق