فلسطين الان فيديو:قائد القسام:لا وقف لاطلاق النار الا برفع الحصار ووقف العدوان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
195-TRIAL- غزة / سوا / أكد محمد الضيف القائد العام لكتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية " حماس "،أن على العدو أن يعلم ان غزة اكثر صعوبة مما يتصور، ولا وقف لإطلاق النار إلا برفع الحصار ووقف العدوان.
وقال في خطاب له مساء الثلاثاء أن هذه المعركة مختلفة عن سابقاتها، مخاطبا الاحتلال: "أنتم تقاتلون جنودا ربانيين، لا يخافون إلا الله".
وأضاف: "توحدت جميع قوى فصائل شعبنا على مقاومة الاحتلال، ولن يستطيع فعل شيء على الأرض رغم منظومته الأمنية التي يتباها بها أمام العالم".
وأكد الضيف أن موازين المعركة باتت مختلفة "فأنتم تقاتلون اليوم جنودًا ربانيين يعشقون الموت في سبيل الله كما تعشقون أنتم الحياة ويتسابقون إلى الشهادة كما تفرون من الموت أو القتل، وقد توحدوا جميعا وقوى شعبنا على مقاومة العدوان".
وشدد على أنه "ما عجزت الاحتلال عن تحقيقه بالعدوان في الطائرات والدبابات والزوارق البحرية لن تحققه القوات المهزومة على الأرض والتي باتت صيدا لبنادق وكمائن مجاهدينا عبر عمليته البرية ".
وقال إن "استمرار عمليات الإنزال خلف الخطوط التي كان أخرها عملية شرق الشجاعية بالأمس رغم المجازر وتدمير الحي ورغم منظومات المراقبة المتعددة خير دليل، وليعلم العدو أن الأمر أكبر صعوبة وأنه يرسل جنوده إلى محرقة مؤكدة بإذن الله".
وأشار الضيف إلى "تغول أبرهة العصر على أمتنا وعلى شعبنا في القدس والضفة الغربية وغزة مستخدمتا أعتي أنواع الأسلحة فقتل وحاصر وجوع وقتل النساء والأطفال ودمر بيوتهم في أكبر رؤوسهم في أكبر بنك أهداف عرفه التاريخ ليوهم شعبه أنه داخل غزة ودمر أنفاقها ومنصات صواريخها ويسوق عليهم نصرا زائفا فأوقع جيشه المهزوم وجنوده الذين أتوا في المعركة وكأنهم يساقون للموت ".
وقال " آثرنا مواجهة وقتل العسكريين وجنود نخبة العدو على مهاجمة المدنيين في الوقت الذي يلغ العدو المجرم بدماء المدنيين فيرتكب المجازر ويمسح أحياء بكاملها ويهدما فوق رؤوس ساكنيها كلمها زاد القتل في جنوده ومقاتليه ".
وأضاف "نؤكد جاهزيتنا واستعدادنا جيدا لهذه اللحظة وأننا نعمل وفق سينياريوهات وخطط مسبقة ولا نتعامل بردة فعل رعناء كما يفعل قادة العدو المجرم وقد بذلنا كل جهد ممكن وإننا واثقون من نصر الله لنا".
وختم الضيف خطابه بتوجيه رسالة إلى الأمن والشعب الفلسطيني قائلا" نقدر لكم وقفتكم وتلاحمكم مع المقاومة وأعلموا أننا بكم بعد الله أقوى وأن النصر مع الصبر والنصر صبر ساعة ولم ليتحقق هذا النصر لولا صمودكم وصبركم واحتضانكم للمقاومة فأنتم أهلنا وتاج رؤوسنا ونعاهدكم أننا سنبقي درعكم وخدمكم". 

264

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فلسطين الان فيديو:قائد القسام:لا وقف لاطلاق النار الا برفع الحصار ووقف العدوان ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة سوا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق