ريم البارودي تهنئ مي عز الدين على "البرنسيسة بيسة".. شاهد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هنأت الفنانة ريم البارودي، صديقتها الفنانة مي عز الدين، على مسلسلها الجديد "البرنسيسة بيسة"، والذي تشارك به في السباق الرمضاني المقبل.

ونشرت ريم البارودي، صورة لمي عز الدين، في شخصية الحاجة سكسكة، عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "مش غريبة ولا جديد على النجمة مي عزالدين التغير والتنوع .. لأن على مدار مشوارها الفني سواء في السينما أو الدراما لازم هتلاقيها تدور على الأصعب وده بيرجع لإحترامها لفنها ولجمهورها الكبير".

وأضافت: "أول ما شفت صورة الحاجة سكسكة بقى عندي فضول كبير أشوف حلقات المسلسل اللي متأكدة إن هيبقى في أكتر من شكل وأكتر من شخصية وهو ده العادي والطبيعي من البرنسيسة".

وتابعت: "البرنسيسة بيسة هتابعه في رمضان وأنتم كمان لازم تشوفوه بالتوفيق ليكي يا ميكا.. إنتي وكل الأبطال أمام وخلف الكاميرا، ألف مليون مبروك حبيبتي".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ريم البارودي تهنئ مي عز الدين على "البرنسيسة بيسة".. شاهد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : ستوديو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق