بالفيديو.. «المياه الوطنية» تكشف حقيقة إيقاف خدمات المتعثرين في السداد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر قبل 3 دقائق - 12:20 ص, 11 شعبان 1440 هـ, 16 أبريل 2019 م

12:20 ص, 11 شعبان 1440 هـ, 16 أبريل 2019 م

0

تواصل – فريق التحرير:

علق المهندس عبدالله البيشي، نائب الرئيس للعناية بالعملاء في شركة المياه الوطنية، على ما يتردد بشأن إيقاف خدمات المواطن الذي يتأخر في سداد فاتورة المياه.

وأكد خلال لقاء ببرنامج “معالي المواطن” المذاع عبر فضائية “MBC” أن شركة المياه لا توقف خدمات أحد، مشدداً على أن دور الشركة توزيع المياه وتحصيل مستحقاتها، مشيراً إلى أن المقصود بإيقاف الخدمات هو وقف خدمة المياه عن المتأخرين في السداد.

وأوضح “البيشي” أن شركة المياه خدمية ولا تمتلك صلاحية إيقاف خدمات أحد كما يشاع، ولكن للشركة الحق في اتخاذ إجراءات نظامية ورفع دعاوى قضائية تطالب فيها المتعثرين بالسداد.

وبشأن “الصهاريج” أكد مسؤول العناية بالعملاء أنها حلول مؤقتة ولا يمكن أن تكون حلاً دائماً، مؤكداً أن رؤية المملكة تتمثل في إنشاء شبكات والاستغناء عن “الوايتات”؛ لما لها من آثار سلبية بشكل عام سواء كان بيئياً أو من ناحية الشكل والمظهر العام لمدن المملكة.ط

 

الكلمات الدليلية

99

«الحصيني»: إذا رأيتم هذه «السحابة» فسارعوا بالاحتماء بأقرب مظلة (فيديو)

99

تصريحات صادمة من زعيم الحزب الحاكم بالهند تجاه المسلمين

99

بالأسماء.. «الإسكان» تزف بُشرى سارَّة لـ14 ألف أسرة

99

«البنوك» توضح الإجراءات المتبعة حال وفاة مستأجر منتج تمويل المركبات

99

توضيح مهم من «حماية المستهلك» بشأن منع دخول الطلاب للاختبارات

99

علماء يتوقعون كارثة مناخية قريبة

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالفيديو.. «المياه الوطنية» تكشف حقيقة إيقاف خدمات المتعثرين في السداد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة تواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق