مسئول أمريكي يطالب الكونجرس بتشديد القيود على دخول المهاجرين غير الشرعيين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طالب كبير العاملين في البيت الأبيض مايك مولفيني، الكونجرس، بضرورة تشديد القيود على دخول المهاجرين غير الشرعيين إلى الولايات المتحدة.

وقال مولفيني، في مقابلة مع شبكة “إيه بي سي نيوز” الإخبارية الأمريكية اليوم الأحد: “إن الولايات المتحدة في حاجة إلى تعاون المكسيك وجواتيمالا وهندوراس والسلفادور؛ من أجل الحد من تدفق المهاجرين غير المسجلين إلى الحدود الأمريكية”، مشيرًا إلى أن الأفعال في هذه الحالة ستكون أعلى صوتًا من الأقوال.

وأعرب مولفيني، عن اعتقاده بأن الديمقراطيين في الكونجرس لن يساعدوا في تشديد القيود على المهاجرين عبر الحدود الأمريكية؛ ومن ثم فإن واشنطن تدرس خفض المساعدات إلى جواتيمالا وهندوراس والسلفادور وإغلاق الحدود الجنوبية مع المكسيك.

يذكر أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب هدد مؤخرًا بإغلاق الحدود الأمريكية مع المكسيك للحد من تدفق المهاجرين غير الشرعيين إلى الولايات المتحدة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مسئول أمريكي يطالب الكونجرس بتشديد القيود على دخول المهاجرين غير الشرعيين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : propaganda-eg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق