مسؤول إسرائيلي: لم يكن هناك اتفاق على وقف إطلاق النار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مسؤول إسرائيلي: لم يكن هناك اتفاق على وقف إطلاق النار من موقع وكالة الأناضول، بتاريخ اليوم الثلاثاء 26 مارس 2019 .

القدس/ عبد الرؤوف أرناؤوط/ الأناضول

قال مسؤول إسرائيلي، إنه لم يكن هناك اتفاق لوقف إطلاق النار في غزة، وأن وقف النار جاء من جانب حركة "حماس".

جاء ذلك بحسب ما نقلته القناة العبرية "13"، عن مسؤول إسرائيلي (لم تسمه) رافق رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، في رحلته من واشنطن إلى تل أبيب، التي وصلها الثلاثاء.

وقال المصدر، "لم يكن هناك اتفاق على وقف إطلاق النار. لقد جاء وقف إطلاق النار من جانب حركة حماس".

وأضاف: كانت التعليمات لرئيس أركان الجيش بمواصلة الهجوم، وجرى ذلك حتى الساعة 03:30 بالتوقيت المحلي (01:30 ت.غ)".

وتابع "لقد هاجمنا وهم (الفلسطينيون) لم يردوا، لقد تلقوا أصعب الضربات في البنى التحتية منذ عملية الجرف الصامد (حرب 2014)، نحن على استعداد لضرب أكثر صعوبة".

ومساء الإثنين، أعلنت حركة "حماس" نجاح وساطة مصرية في وقف إطلاق النار بين الفصائل الفلسطينية وإسرائيل، فيما نفى مسؤولون إسرائيليون ذلك الثلاثاء.

وتوجه نتنياهو، فور وصوله إلى تل أبيب، لترؤس اجتماع أمني في مقر وزارة الدفاع الإسرائيلية في تل أبيب.

وقبيل مغادرته الولايات المتحدة الأمريكية، قال نتنياهو، "بشأن قطاع غزة فإنّي أستقل هذه الطائرة وأعود بسرعة إلى إسرائيل مباشرةً إلى مقر وزارة الدفاع. نتعامل مع الشؤون الأمنية"، بحسب نص تصريحاته التي أرسل مكتبه نسخة منها للأناضول.

وأضاف "قمنا برد قوي جدا جدا، ويجب على حماس، أن تعلم أننا لن نتردد في الدخول، واتخاذ جميع الإجراءات المطلوبة، بغض النظر عن كل شيء، وعن أي موعد ما عدا احتياجاتنا الأمنية".الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة الأناضول، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مسؤول إسرائيلي: لم يكن هناك اتفاق على وقف إطلاق النار ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة الأناضول

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق