لافروف: مهتمون بتطوير العلاقات الاقتصادية مع واشنطن وتحسين مناخ الاستثمار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
لافروف: مهتمون بتطوير العلاقات الاقتصادية مع واشنطن وتحسين مناخ الاستثمار من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 26 مارس 2019 .

لافروف: مهتمون بتطوير العلاقات الاقتصادية مع واشنطن وتحسين مناخ الاستثماروزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف- أرشيفية
وكالات:

قال وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، إن بلاده مهتمة بتوسيع وتطوير العلاقات الاقتصادية مع الولايات المتحدة وستعمل على تحسين مناخ الاستثمار، مشيرًا إلى أن موسكو تعول على مشاركة الشركات الأميركية في منتدى سانت بطرسبرج الاقتصادي الدولي.

وأضاف لافروف - خلال لقائه ممثلي غرفة التجارة الأميركية في روسيا، اليوم الثلاثاء، -

"أن التفاعل الروسي الأميركي لم يصل اليوم إلى مستوى ما يملكه من إمكانيات، ونود أن نعطي هذا التعاون الاستثماري والاقتصادي دفعة إضافية".
وأكد أن بلاده مستعدة لتعزيز التعاون في مجال الأعمال بشتى الوسائل، مشيرًا إلى أن حجم التبادل التجاري

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

بين البلدين في نمو مستمر، حيث بلغ في العام الماضي 25 مليار دولار، لافتا إلى أن هذا الرقم مازال أقل من السنوات السابقة.
وتابع لافروف قائلًا: "أن اتحاد الصناعيين ورجال الأعمال الروس نقل بعد اجتماع الزعيمين الروسي والأميركي في هلسنكي مقترحات إلى الزملاء الأميركيين بشأن تعزيز التعاون الاقتصادي الثنائي"، موضحا أن بلاده لم تحصل على رد حتى الآن من الجانب الأمريكي على هذه المقترحات.
 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( لافروف: مهتمون بتطوير العلاقات الاقتصادية مع واشنطن وتحسين مناخ الاستثمار ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق