سلاسل وتعذيب.. حكاية «السمسار العاري» بشوارع كرداسة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
سلاسل وتعذيب.. حكاية «السمسار العاري» بشوارع كرداسة من موقع التحرير الإخبـاري، بتاريخ اليوم الثلاثاء 26 مارس 2019 .

خطف - تعبيرية

«إلحق يا باشا.. فيه راجل بيجري فى الشارع بهدومه الداخلية.. تحرك ضابط قسم شرطة كرداسة لاستيقاف الرجل وسؤاله: رايح فين إنت وبتجري فى الشارع بالمنظر ده ليه؟» ما كان من الرجل إلا أن خر على الأرض على ركبتيه ليلتقط أنفاسه بعد أن عثر على طوق النجاة، ليجيب السائل: «إلحقني يا باشا.. أنا مخطوف.. وفيه ناس بيعذبوني ويبهدلوني.. بقالى أسبوعين مادوقتش الزاد وهموت»، وقرر الضابط سريعًا: «لازم تحكيلى التفاصيل بس بعدين.. دلوقتي لازم نلحق العيال اللى عملوا فيك كده قبل ما يهربوا»، وعلى الفور تحركت قوة أمنية إلى حيث أرشد السمسار الذى نفذ بجلده.

على الفور حسبما حصلت «التحرير» على التفاصيل، أخطر المقدم إسلام سمير، رئيس مباحث كرداسة، اللواء محمد عبد التواب نائب مدير الإدارة العامة للمباحث بالواقعة، ليأمر بسرعة فحص البلاغ والتحقق من أقوال السمسار الذى استنجد بالشرطة، وفى الطريق أخبر "إبراهيم.ع.ع" 36 سنة، سمسار أراض، أنه مقيم بدائرة

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( سلاسل وتعذيب.. حكاية «السمسار العاري» بشوارع كرداسة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق