الامم المتحدة تحتفل بـ"يوم الأم العالمي" تقدير لجهودها في رقي المجتمع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
وصفت المديرة التنفيذية لمكتب الاتصال لهيئة الأمم المتحدة للمرأة في أبوظبي موزة الشحي، يوم الأم العالمي الذي يصادف 21 مارس من كل عام، بأنه يوم بالغ الأهمية كونه يسلط الضوء على دور الأم في تربية الأسرة والمعاناة التي تلقاها في رعاية أبنائها، وصبرها على تنشئة أجيال تساهم في رقي المجتمع.

وقالت الدكتورة موزة الشحي في بيان صحافي الأربعاء، إن “هيئة الأمم المتحدة التي عينت يوماً للاحتفال بالأم أينما كانت لم تقرر ذلك عبثاً، وإنما كان من واقع المعرفة التامة بدورها، والتأكيد على احترامها وتقديرها لما تبذله من جهود في سبيل رفعة المجتمعات”.

وأوضحت أن الحديث عن الأم لا ينفصل عن الحديث عن المرأة بشكل عام، ولكن للأم دور كبير في كل المجالات التي تعمل به، كما أن مساهماتها في بناء المجتمعات، والمشاركة في مسيرة التنمية في بلدانها أصبح معروفاً لدى الجميع، وهناك حاجة ملحة لمزيد من مشاركتها الفعالة في هذا المجال، ولكن الأساس أن تتهيأ للأم الفرصة للاعتناء بأطفالها، وبناء أسرتها على أسس سليمة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الامم المتحدة تحتفل بـ"يوم الأم العالمي" تقدير لجهودها في رقي المجتمع ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق