“الخميس” نتيجة قرعة الحجُ | بوابة الحج المصرية 2019 hij.moi.gov.eg محافظات(أسوان – القاهرة – جنوب سيناء- المنوفية) اليوم نتائج جميع المحافظات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مقالات مشابهة

بدأ ماراثون البحث عن نتائج حج القرعة للعام الهجري الجديد 1440، 2019، حيث تبدأ وزارة الداخلية بعمل قرعة الحج في بعض المحافظات المصرية، حيث يبدأ في 16 مارس 2019 عمل قرعة الحج في محافظات الوادي الجديد – الشرقية – دمياط- الفيوم – مرسى مطروح ، ويتم عمل باقي المحافظات تباعا، على أن يتم الإعلان عن نتائج جميع المحافظات من خلال بوابة الحج الموحدة.

وتهتم وزارة الداخلية المصرية بعمل قرعة الحج في كل عام، وقد تم فتح باب التقديم للحج، قرعة وزارة الداخلية، في 11 مارس 2019، وتم مد أجل التقدم، على أن يتم بداية الإعلان عن نتائج المحافظات تباعا ابتداء من 16 مارس 2019.نتيجة حج القرعة 1440

نتيجة حج القرعة 1440

يتم اليوم السبت، 16 ارس، بداية عمل قرعة الحج لعدد من المحافظات، وذلك في وقت تحدده مديريات الأمن الخاصة بكل محافظة، على أن تقوم بوابة الحج الموحدة بالإعلان عن نتائج المتقدمين، وللتعرف على شروط الحج، والتي يتم تطبيقها على كافة المتقدمين، اضغط هنا.

التاريخ المحافظة السبت 16 مارس (الوادي الجديد – الشرقية – دمياط- الفيوم – مطروح ). ظهرت الأحد 17 مارس (أسيوط- القليوبية – بورسعيد – بنى سويف – الإسكندرية). ظهرت
الاثنين 18 مارس (سوهاج – شمال سيناء – الإسماعيلية – المنيا – البحيرة). ظهرت الثلاثاء 19 مارس ( قنا – الدقهلية – السويس – كفر الشيخ ).ظهرت
الأربعاء 20 مارس (الأقصر – الجيزة – البحر الأحمر- الغربية).ظهرت الخميس 21 مارس (أسوان – القاهرة – جنوب سيناء- المنوفية ) تظهر اليوم

رابط بوابة الحج المصري

تقوم بوابة الحج المصرية بالإعلان عن نتائج المحافظات المصرية، بعد أن يتم إعلان النتائج بمديريات الأمن، حيث يمكن للمتقدم تدوين بياناته، ابتداء من رمز التحقق، وحتى رقم المصنع.

من الهام إحضار الموقف من التجنيد، الشهادة الصفراء، وذلك لهؤلاء الذين يسافرون لأداء الحج، أو المرافقين، في السن المطلوب للتجنيد.

ومن أهم ما يجب التنبيه عليه ضرورة الالتزام بالقوانين المنظّمة لعملية الحج، كما قامت بوضعها السلطات السعودية، والتي تيسر على الحاج الذهاب والعودة في سلام، وأي من يخالف تلك القوانين قد يعرّض نفسه للترحيل قبل أداء الشعيرة المباركة.

تحديث 17 مارس: بعد إعلان نتائج حج القرعة في محافظات الوادي الجديدي والشرقية ودمياط والفيوم وأيضا مرسى مطروح، يتم اليوم الأحد 17 مارس 2019 إعلان نتائج قرعة الحج في محافظات (أسيوط- القليوبية – بورسعيد – بنى سويف – الإسكندرية).

تحديث 19 مارس 2019، ظهرت نتائج قرعة الحج في العديد من المحافظات في الأيام الثلاثة الماضية، وتظهر اليوم في محافظات قنا – الدقهلية – السويس – كفر الشيخ ).

تحديث 20 مارس: يتم اليوم عمل القرعة العلنية في مديريات الأمن الخاصة بمحافظات الأقصر – الجيزة – البحر الأحمر- الغربية.

تحديث 21 مارس 2019: بعد الانتهاء من إعلان نتائج جميع المحافظات، يتم اليوم الخميس إغلان نتائج حج القرعة في محافظات أسوان – القاهرة – جنوب سيناء- المنوفية، وهو اليوم الأخير في قرعة الحج – وزارة الداخلية.

The post “الخميس” نتيجة قرعة الحجُ | بوابة الحج المصرية 2019 hij.moi.gov.eg محافظات(أسوان – القاهرة – جنوب سيناء- المنوفية) اليوم نتائج جميع المحافظات appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( “الخميس” نتيجة قرعة الحجُ | بوابة الحج المصرية 2019 hij.moi.gov.eg محافظات(أسوان – القاهرة – جنوب سيناء- المنوفية) اليوم نتائج جميع المحافظات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق