مد التسجيل في «عمومية الصحفيين» مرة أخرى حتى الثانية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

مد التسجيل في «عمومية الصحفيين» مرة أخرى حتى الثانية

من موقع التحرير الإخبـاري، بتاريخ اليوم الجمعة 15 مارس 2019 .

أعلنت اللجنة العليا المشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين مد فترة التصويت بالجمعية العمومية لانتخابات نقابة الصحفيين حتى الساعة الثانية ظهر اليوم الجمعة، لعدم اكتمال النصاب القانوني الذي يتطلب وفقا لقانون نقابة الصحفيين، تسجيل 25%+ 1 ممن اهم حق التصويت من أعضاء الجمعية العمومية للنقابة، بعد تأجيل أول جمعية عمومية لعدم اكتمال النصاب القانوني 50%+1، وحضر حتى الآن 1676 عضوا. وكانت اللجنة المشرفة على الانتخابات مدة فترة التسجيل لأول مرة لأعضاء الجمعية العمومية لمدة ساعة من الساعة الثانية عشر ظهرا إلى الساعة الواحدة ظهرا، ثم إلى الساعة الثانية.

وكان محيط نقابة الصحفيين قد شهد انتشار أمنيا مكثفا من قوات الجيش والشرطة على جميع مداخل ومخارج النقابة لتأمين انتخابات التجديد النصفي للنقابة، التي يترشح فيها على مقعد النقيب 11 مرشحا؛ بينما يتنافس على مقاعد عضوية المجلس 52 مرشحا. وقال كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة إن انتخابات نقابة الصحفيين هي

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مد التسجيل في «عمومية الصحفيين» مرة أخرى حتى الثانية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق