الشرطة تصدر بيانا عاجلا حول امتحان الشهادة السودانية 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدرت الشرطة السودانية، يوم الجمعة، بيانا مهما حول امتحان الشهادة السودانية 2019، في ظل استمرار الاحتجاجات في البلاد، التي أودت بحياة العديد من المواطنين منذ انطلاقها نهاية العام المنصرم.

وقال المتحدث الرسمي باسم الشرطة اللواء هاشم علي عبد الرحيم في بيان صجفي إن الأحوال اليوم الجمعة بكل أنحاء البلاد كانت هادئة عدا بعض التجمعات غير المشروعة والمحدودة العدد بولاية الخرطوم، وتم تفريقها وفقا للقانون وبالغاز المسيل للدموع.

وذكر اللواء هاشم عبد الرحيم أن "مضابط الشرطة سجلت إصابات لإثنين من المواطنين تم اسعافهما، وتلقيا العلاج وغادرا المستشفى". 

وفي سياق آخر، شدد اللواء عبد الرحيم على اكتمال جميع الاستعدادات في كل ولايات السودان بما فيها الخرطوم؛ من أجل تأمين امتحان الشهادة السودانية 2019. وفق قناة المدارية.

وأشار إلى أن ذلك سيتم وفقا للخطة المجازة من رئاسة قوات الشرطة والمعنية بتأمين الإمتحانات في كافة مراحلها مع التمنيات بالتوفيق والنجاح لكل الأبناء الممتحنين. 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الشرطة تصدر بيانا عاجلا حول امتحان الشهادة السودانية 2019 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة سوا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق