انهيار منجم ذهب فى إندونيسيا وفقدان 45 عاملا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
انهيار منجم ذهب فى إندونيسيا وفقدان 45 عاملا من موقع التحرير الإخبـاري، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

تمكن رجال الحماية المدنية من استخراج ضحايا انهيار منجم للذهب فى إندونيسيا، والذى راح ضحيته عددا من العمال واحتجاز العشرات بداخله . وقال مسئول إندونيسى: إن "عشرات من عمال منجم ذهب غير مرخص، دفنوا بعد انهيار المنجم الذى كانوا يعملون به فى جزيرة سولاويسى فى إندونيسيا"، وفقا لـ"رويترز". وعثر على شخص ميت وتم إنقاذ 14 آخرين لكن بعد إصابتهم بجروح عقب الحادث فى منطقة بولانج موجوندو فى سولاويسى الشمالية، حسبما ذكر عبد المعين بابوتونجان، الرئيس المحلى لوكالة الحماية المدنية، ولا يزال البحث جاريا عن حوالى 45 شخصا محاصرين تحت الأنقاض .

وصرح قال بابوتونجان: "نعتقد أنهم ما زالوا على قيد الحياة "، ويقع المنجم على بعد حوالى ثلاثة آلاف كيلومتر شمال غربى العاصمة جاكرتا. يشار إلى أن الحوادث المميتة فى مناجم الذهب غير المرخصة شائعة فى إندونيسيا .وتحظر الحكومة الإندونيسية مناجم الذهب الصغيرة مثل هذا المنجم، لكن السلطات المحلية غالباً ما تغض

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( انهيار منجم ذهب فى إندونيسيا وفقدان 45 عاملا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق