واشنطن تعرض مليون دولار مقابل رأس نجل بن لادن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

واشنطن تعرض مليون دولار مقابل رأس نجل بن لادن

من موقع التحرير الإخبـاري، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

عرضت الخارجية الأمريكية مكافأة قدرها 1 مليون دولار لمن يدلي بمعلومات عن نجل زعيم القاعدة السابق أسامة بن لادن، حمزة. وأوضحت الخارجية الأمريكية، في بيانها، أن حمزة بن لادن، هو نجل زعيم تنظيم القاعدة السابق أسامة بن لادن، وأنه يبرز اسمه كقائد في تنظيم القاعدة بأفغانستان. وأشار البيان، إلى أن حمزة، أصدر رسائل صوتية وفيديو في 2015، دعا فيها أتباعه لشن هجمات ضد الولايات المتحدة وحلفائها الغربيين. وتوعد حمزة بالانتقام لمقتل والده في مايو 2011 على أيدي القوات الخاصة الأمريكية.

وكان حمزة واحدًا من كثيرين من أفراد أسرة بن لادن، انتهى بهم الحال في إيران بعد هجمات 11 سبتمبر عام 2001 على نيويورك.وأظهرت وثائق عثر عليها في مجمع كان يسكنه والده في باكستان، بعد مقتله في غارة أمريكية عام 2011، أن حمزة كان قيد الإقامة الجبرية في إيران، لكن لا يعرف مكانه في الوقت الراهن.ومنذ مقتل أسامة

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( واشنطن تعرض مليون دولار مقابل رأس نجل بن لادن ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق