خدعة تتيح لك قراءة رسائل واتساب دون علم المرسل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن تطبيق التراسل العالمي "واتساب" مليء بالعديد من الخدع المخفية، والتي لا يعرف عنها معظم الأشخاص، ومن بينها خدعة عبقرية تتيح لك قراءة الرسائل التي أرسلها شخص ما إليك دون علمه.

في العادة، عدما تقرأ رسالة واتساب مرسلة إليك، تظهر علامة زرقاء عند المرسل، والتي تؤكد له أن المستلم استقبل وقرأ الرسالة.

لكن توجد حيلة ذكية تتيح لك قراءة الرسائل بسرية، ولا تتطلب أي تغيير في الإعدادات، وفقا لصحيفة "ذا صن".

وتأتي معظم أجهزة آيفون بميزة غير معروفه لدى البعض تسمى 3D Touch "اللمس ثلاثي الأبعاد"، حيث تحتوي شاشة الآيفون على طبقة إضافية حساسة للمس، وبالضغط عليها بقوة، يمكنك إظهار خيارات جديدة.

لذا إذا ذهبت إلى دردشات واتساب الخاصة بك، وقمت بالنقر العادي على إحدى محادثاتك، فسوف تفتح المحادثة تلقائيا، لكن إذا قمت بالنقر بقوة على إحدى الدردشات، فستتمكن من قراءة الرسائل مباشرة دون ظهور العلامات الزرقاء.

ولفتت الصحيفة إلى أن تلك الميزة السرية تعمل على إصدارات محددة من آيفون، التي تدعم خاصية "اللمس ثلاثي الأبعاد"، وهي: آيفون 6s وآيفون 7 و7 بلس وآيفون 8 و8 بلس، وآيفون x وxs وxs ماكس

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( خدعة تتيح لك قراءة رسائل واتساب دون علم المرسل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق