عاجل

مصممو أزياء عرب لمعت أسماؤهم فى الأوسكار الـ 91

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
رغم أن الوصول للعالمية لم يكن أمرا سهلا إلى أن أستطاع العديد من مصممى الأزياء العرب أن ينجحوا فى هذا المجال، وأن يعرضوا مجموعة رائعة و مختلفة من الأزياء ، فقد تألقت العديد من نجمات هوليود بتصميمات وإطلالات من توقيع مصممي أزياء عرب فى حفل الأوسكار 2019.
ونستعرض لكم من خلال السطور التالية أبرز المصممين التى لمعت أسماؤهم فى حفل توزيع جوائز أوسكار الـ91.
إيلى صعب
يعد من أشهر مصممي الأزياء على مستوى العالم، فقد تألقت 6 نجمات فى حفل الأوسكار بتصميمات من أنامل إيلى صعب، وكان أبرزهن الفنانة الأمريكية جنيفر هدسون، بفستان أحمر، والذي تميز بأنه طويل وغير منقوش، ومزود بفتحة جانبية، فضلا عن أنه بـ"كتف واحد"، كما تألقت النجمة جوليا روبرتس بفستان فاتح اللون، والذي تميز بأنه فضفاض، ومزين بحزام متوسط الحجم، في إطلالة بسيطة لها، ارتدت الفنانة الماليزية ميشيل يوه فستان "أوف شولدرز"، فضفاض، ومزين بنقوش لامعة، وحزام رفيع فاتح اللون، كما ظهرت المخرجة اللبنانية نادين لبكي وجاءت تفصيلة الفستان بالكتف الواحد "One shoulder"، وفتحة عند الساق، و"كرانيش" كبيرة الحجم عند الكتف الآخر، كما نسقته بحزام على الخصر.

عزة فهمى
تألقت الإعلامية ريا أبى راشد خلال حفل الأوسكار بمجموعة من الإكسسوارات اللافتة التى حملت توقيع مصممة المجوهرات المصرية عزة فهمى.

ريم عكرا
نفذت المصممة اللبنانية ريم عكرا، إطلالة الممثلة الأمريكية أنجيلا باسيت، التي ظهرت بفستان طويل بتفصيلة الكتف الواحد "one shoulder" باللون الزهري، والنجمة كريستين ريتر لتكون مصممة فستانها من الدانتيل ذي الأكمام الطويلة، ونقوشات من الورود باللون الأحمر الداكن، الذي حضرت به الحفل.

جورج شقرا
اختارت النجمة "ميجان جود" فستانا ورديا ناعما من تصميم مصمم الأزياء اللبناني "جورج شقرا".

زهير مراد
أختارت بعض مشاهير هوليود تصميمات المصمم اللبنانى زهير مراد، حيث تألقت جينيفر لوبيز في فستان أسود وأزرق اللون داكن، وبرّاق، كما أعتمدت العارضتان أليساندرا أمبروسيو، وجاسمين توكس على ارتداء فساتين من تصميم مراد أيضًا، بينما اعتمدت النجمة الامريكية الشقراء "مولي سيمز" على فستان فضي لامع بتصميم مثير يبرز القوام، وفتحات جانبية على الخصر.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مصممو أزياء عرب لمعت أسماؤهم فى الأوسكار الـ 91 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق