البرلمان العربي يدعو الأمم المتحدة لتسمية الطرف المعرقل لاتفاق ستوكهولم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
البرلمان العربي يدعو الأمم المتحدة لتسمية الطرف المعرقل لاتفاق ستوكهولم من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 12 فبراير 2019 .

البرلمان العربي يدعو الأمم المتحدة لتسمية الطرف المعرقل لاتفاق ستوكهولمالبرلمان العربي
وكالات

دعا البرلمان العربي المجتمع الدولي والأمم المتحدة إلى تسمية الطرف المعرقل لإتفاق ستوكهولم الذي يهدف لتحقيق تسوية سياسية في اليمن .


ورحب البرلمان العربي - في قراره أصدره بشأن مستجدات الوضع في اليمن اليوم في ختام جلسته العامة التي عقدت بالجامعة العربية اليوم- بقراري مجلس الأمن الدولي

رقم ( 2451) و (2452) واللذان شددا على ضرورة تنفيذ اتفاق ستوكهولم ، وضرورة التوصل الى حل سياسي شامل إستناداً الى المرجعيات الثلاث وعلى القرار الأممي (2216 ) .


وأدان انتهاك جماعة الحوثي للأعمال الإنسانية وعرقلة وصول

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

المساعدات الإنسانية.
وطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة بضرورة الضغط على جماعة الحوثي للإذعان للقانون الانساني الدولي وعدم عرقلة أعمال الاغاثة الانسانية في اليمن .


وكلف رئيس البرلمان العربي بمتابعة وتبليغ هذا القرار لكل من الأمين العام لجامعة الدول العربية والأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي والأمين العام للأمم المتحدة، ومبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن ، ولرئيس الاتحاد البرلماني الدولي .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( البرلمان العربي يدعو الأمم المتحدة لتسمية الطرف المعرقل لاتفاق ستوكهولم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق