تحديث جديد. ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية 2019 بالاسم فقط ورقم الجلوس الترم الأول

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تحديث جديد. ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية 2019 بالاسم فقط ورقم الجلوس الترم الأول من موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم الخميس 7 فبراير 2019 .

أشار وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، الدكتور علي عبد الرؤوف، خلال تصريح صحفي لموقع مصر فايف، أن أعمال التصحيح أوشكت على الانتهاء، على أن يقوم المحافظ الدكتور كمال شاروبيم باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية 2019 بالاسم ورقم الجلوس يوم الخميس من الأسبوع الجاري، ليتم نشر وإعلان نتيجة محافظة الدقهلية الترم الأول في نفس اليوم.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية 2019

عاجل: اعتمد محافظ الدقهلية الدكتور كمال شاروبيم نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الدقهلية بنسبة نجاح 85.9 %، وهي الأعلى مقارنة بالأعوام الماضية، حيث حضر الامتحانات 99 ألفا و452 طالبا وطالبة، بينما بلغ عدد الغائبين 1192 طالبا وطالبة.

تحديث جديد: اشتكى الطلاب من عدم توافر رابط للحصول على النتائج حتى هذا الوقت، ولكن خرج مصدر رسمي ليؤكد أن موقع الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2019 يعمل جاهداً على قدم وساق لرفع الدرجات، ونحن سننقل لكم هذا الرابط من خلال هذا المقال فور توفيره.نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الدقهليةنتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الدقهلية

ما زلنا نتابع معكم آخر أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بالدقهلية، فقد أكدت مصادر مقربة من وكيل وزارة التربية والتعليم أن النتائج سوف يتم إعلانها على الرابط الرسمي لموقع مديرية الترية والتعليم بالدقهلية يوم الخميس غداً، ولا مجال لتأخير ظهور النتائج أكثر من ذلك، خصوصًا أن الترم الثاني سوف يبدأ مطلع الأسبوع المقبل.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، أن الساعات القليلة المقبلة تفصلنا على ظهور نتائج الطلاب عبر موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية 2019 برقم الجلوس، وقد شدد سيادته على ضرورة إنهاء أعمال المراجعة النهائية بكل دقة وحيادية وشفافية لكي يحصل كل طالب على حقه دون زيادة أو نقصان، خصوصًا أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الدقهلية بالاسم ورقم الجلوس تمثل الشغل الشاغل للجميع، حيث يترقبها الطلاب وأولياء الأمور على أحر من الجمر، رغبة في الاطمئنان على مجهود المذاكرة الذي استمر أربعة شهور.

استعلم عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الترم الأول متابعة لحظية كل المحافظات.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الشرقية

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة البحيرةنتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية 2019نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية 2019

البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية

رابط مباشر نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية 2019 من هنا. موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية نتائج الامتحانات. بوابة فيتو نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2019 – مصراوي – اليوم السابع – الوطن قريبًا. الحالة: ظهرت رسميا.

ومن خلال السطور التالية نقدم إليكم رابط موقع وزارة التربية والتعليم بالدقهلية برقم الجلوس لكي تتمكنوا من معرفة نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الأول 2019، والتي سوف تظهر في القريب العاجل، خصوصًا أن الأعمال المتبقية هي أعمال المراجعة فقط ومن ثم تقديم نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية بالاسم إلى مكتب المحافظ من أجل اعتمادها.

ونقدم لكم من خلال هذا المقال رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الدقهلية برقم الجلوس وكافة المستجدات المرتبطة بها، لكي يتمكن طلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي من معرفة الدرجات الخاصة بهم في الفصل الدراسي الأول.

لم تظهر حتى الآن نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الدقهلية برقم الجلوس 2019 على موقع الخدمات الإلكترونية محافظة الدقهلية.

سجل رقم جلوسك لتصلك نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية 2019 فور ظهورها عبر مديرية التربية والتعليم بالدقهلية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تحديث جديد. ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية 2019 بالاسم فقط ورقم الجلوس الترم الأول ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق