الإمارات اليوم ' أبوظبي الوطني للمعارض ' يستضيف عددا من الفعاليات الدولية و الإقليمية خلال أبريل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
' أبوظبي الوطني للمعارض ' يستضيف عددا من الفعاليات الدولية و الإقليمية خلال أبريل من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الاثنين 15 أبريل 2019 .

الإثنين، ١٥ أبريل ٢٠١٩ - ٨:٣٠ م

أبوظبي في 15 أبريل / وام / يستضيف مركز أبوظبي الوطني للمعارض عددا من المعارض والفعاليات الدولية والإقليمية الكبرى خلال شهر أبريل الجاري بما في ذلك ثلاثة معارض متخصصة هذا الاسبوع.

و من بين تلك الفعاليات المسابقة الوطنية لمهارات الإمارات 2019 ومعرض سيتي سكيب أبوظبي 2019، ومعرض "المغرب في أبوظبي 2019" ومعرض أبوظبي الدولي للكتاب 2019 والتي من المقرر أن تستقطب الآلاف من الزوار من داخل الدولة وخارجها.

وتتيح المسابقة الوطنية لمهارات الإمارات 2019 التي تقام خلال الفترة من 15 إلى 17 أبريل الجاري الفرصة للمواهب الإماراتية الشابة للتنافس واستعراض المهارات التقنية والمهنية ضمن 56 فئة متخصصة على أن يتم تقييمهم من قبل لجنة فنية وخبراء دوليين يعتمدون معايير التحكيم الخاصة بمنظمة المهارات العالمية.

ينظم المسابقة مركز أبوظبي للتعليم والتدريب المهني والتقني بمشاركة أكثر من 400 متسابق و210 خبراء في مجال الحرف اليدوية والتكنولوجيا ويتضمن برنامجها ورش عمل مصممة لتعزيز مهارات المنافسين.

ويشهد المركز خلال الفترة من 16 إلى 18 أبريل الدورة الـ13 من فعاليات معرض سيتي سكيب أبوظبي والذي يجمع أبرز صناع القرار، والمستثمرين، ومشتري الوحدات العقارية، ومطوري العقارات، والسلطات الحكومية، ومخططي المدن، والمهندسين المعماريين، والاستشاريين، وغيرهم من العاملين في القطاع العقاري.

ويصاحب "سيتي سكيب أبوظبي" الذي تنظمه شركة "إنفورما للمعارض" مؤتمر و عدد من الفعاليات المتخصصة التي ستسهم في تعزيز الشراكات وايجاد الفرص الجديدة للاستثمار وتطوير مشاريع عقارية مميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتستقطب فعاليات "المغرب في أبوظبي 2019" التي تنظمها وزارة شؤون الرئاسة خلال الفترة من 18 إلى 30 أبريل الكثير من عشاق الأصالة والتراث والمهتمين بالشأن الثقافي المغربي الأصيل.

يستهدف الحدث تعزيز العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة المغربية على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والعلمية والسياحية والثقافية، فضلا عن تقديم فرصة فريدة لإبراز الثقافة المغربية وعمق حضارة المملكة من خلال تسليط الضوء على الهندسة المعمارية والموسيقى الشعبية والفنون والمأكولات والحرف والأزياء التقليدية المغربية.

ويقام على هامش فعاليات "المغرب في أبوظبي 2019" رواق التصميم والشباب الذي يستلهم رمزيته من الهندسة التقليدية، ويوفر منبرا للتعبير الفني وتناول الفن المعماري الإسلامي.

و يتضمن المعرض عروض أزياء تسلط الضوء على طقوس الأعراس المغربية التقليدية مع تواجد نخبة من الطهاة الذين يقدمون أشهى المأكولات المغربية.

ويفتح مركز أبوظبي الوطني للمعارض أبوابه أمام الجمهور لحضور فعاليات منتدى ومعرض بت الشرق الأوسط و أفريقيا 2019 خلال الفترة من 22 إلى 23 أبريل.

وتشمل قائمة الفعاليات الآخرى التي يستضيفها المركز خلال الفترة المقبلة معرض رواد المستقبل للابتكار والإبداع الذي يقام في الفترة من 23 إلى 24 أبريل ومهرجان منظمة التعاون الإسلامي خلال الفترة من 24 إلى 27 أبريل ومؤتمر إعادة التأهيل العصبي وإدارة الإعاقة خلال الفترة من 26 إلى 27 من الشهر نفسه.

- حمد-

وام/أحمد النعيمي/عاصم الخولي


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الإمارات اليوم ' أبوظبي الوطني للمعارض ' يستضيف عددا من الفعاليات الدولية و الإقليمية خلال أبريل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق