سخرية كبيرة من بواتينغ بسبب رقم غريب جدا وغير مسبوق في برشلونة !!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وذلك بالدخول أساسيا ولعب مباراة كاملة أمام منافس متواضع، غير أنه خيب الآمال وظهر بمستوى باهت جدا، مؤكدا أنه بات لاعبا أقل بكثير من أن يحمل ألوان "البلاوغرانا"، ولم يقم اللاعب الغاني طيلة 90 دقيقة إلا بتسديدة واحدة خارج الإطار، كما حاول المراوغة مرة واحدة والتي انتهت بالفضل، ناهيك عن خسارته بـ 9 صراعات ثنائية وتضييعه لـ 6 كرات كاملة.

 

تير شتيغن قام بضعف بتمريراته تقريبا !

المحير في الأمر، أن بواتينغ كان معزولا تماما عن زملائه ولم يقم طيلة المباراة إلا بـ 12 تمريرة ناجحة فقط، وبنسبة نجاح وصلت إلى 75%، ما يعني أنه كان بعيدا كل البعد عن فلسفة البارصا، ذلك أن أشبال فالفيردي قامو بـ 644 تمريرة منها 571 تمريرة ناجحة، أي أنهم قاموا بـ 559 تمريرة من دون بواتينغ، والمثير أن الحارس مارك أندري تير شتيغن قام بـ 20 تمريرة ناجحة، أي أكثر من بواتينغ بـ 8 تمريرات كاملة، في إنتظار نهاية الموسم وعودة الغاني إلى ساسولو وبدء التفكير في اعتزال كرة القدم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( سخرية كبيرة من بواتينغ بسبب رقم غريب جدا وغير مسبوق في برشلونة !! ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الهداف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق