نجم يوفنتوس: نحترم أياكس لكن سنفوز عليهم.. وأتلتيكو مدريد مثالاً

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نجم يوفنتوس: نحترم أياكس لكن سنفوز عليهم.. وأتلتيكو مدريد مثالاً من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 15 أبريل 2019 .

تحدث ايمري تشان لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فريقه أمام أياكس أمستردام الهولندي، مساء غداً الثلاثاء.

وقال تشان: "أشعر بحالة جيدة , تعافيت من الاصابة وانا مستعد للغد".

وأضاف: "لا اعرف ما اذا كنت سألعب بنفس المركز او مركز اخر، لن اخبرك باليوم الذي يسبق المباراة حتى لو كنت اعرف".

وواصل: "اليوفي ودوري الابطال ؟ اعرف منذ انضمامي هنا انها مهمة جداً لليوفنتوس والناس في تورينو يودون الفوز بها، اقتربوا من قبل وخسروا نهائيين ويريدون الوصول لآخر".

وتابع: "أياكس ؟ لن يكون الامر سهل , حيث يحترم الجميع اياكس، نحن نحترمهم بدوري الابطال لكننا لسنا خائفين ونريد الفوز غداً".

وأكمل: "شاهدت الذهاب بالتلفاز وكان من الملفت طريقة لعبهم لكننا نريد ان نلعب مباراتنا ثم نرى ما سيحصل، بحاجة لنفس الموقف الذي اتخذناه ضد اتليتيكو مدريد، من المؤكد اننا لا نلعب لـ 0-0، نريد الفوز باللقاء وتسجيل الاهداف".

واستطرد: "أليجري ؟ هو مدرب رائع، يمكنك ان ترى انه يفوز بالدوري كل سنة ووصل لنهائي الأبطال مرتين، هو يحب العمل بالتفاصيل".

واختتم: "هل تدرب الفريق لركلات الترجيح ؟ اعتقد انني اللاعب الوحيد الذي لعب بعض الركلات بعد التدريب لكنني اقوم بذلك على اية حال، لم نقوم بذلك بعد مع الفريق".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نجم يوفنتوس: نحترم أياكس لكن سنفوز عليهم.. وأتلتيكو مدريد مثالاً ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق