مشاهدة مباراة الاهلي والهلال بث مباشر اليوم - الهلال والاهلي مباشر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم لكم وكالة سوا تغطية مباراة الهلال والاهلي بث مباشر اليوم الاثنين في اياب نصف نهائي كاس زايد للاندية الابطال على مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) عبر قناة أبو ظبي الرياضية.

وانطلقت مباراة الاهلي والهلال في تمام الساعة 7:25 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة والقدس والساعة 6:25 بتوقيت مصر، فيما تبث عبر قنوات أبوظبي الرياضية HD، بصوت المعلق عامر عبد الله.

شاهد مباراة الهلال والاهلي بث مباشر اليوم

ويخوض الأهلي المباراة بهدف الفوز، من أجل محاولة تعويض الإخفاقات الأخيرة في دوري المحترفين ودوري أبطال آسيا بالإضافة للثأر من الهلال الذي استطاع هزيمته 3 مرات خلال الموسم الحالي. 

يذكر أن الهلال حقق فوزا ثمينا على الاهلي يوم الجمعة الماضي 12/4/2019 في الاسبوع السابع والعشرين من الدوري السعودي لكرة القدم على مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ).

ورفع الهلال رصيده إلى النقطة 63 متصدرا ترتيب الدوري السعودي مؤقتا متقدما على النصر بنقطتين، بينما الاهلي تجمد رصيده عند 46 نقطة، مستعيدا صدارته من نادي النصر.

الجدير ذكره أن نتيجة مباراة الذهاب انتهت لصالح نادي الهلال بهدف نظيف على ملعبه حيث تشير النتيجة الآن لتقدم الأهلي بهدف نظيف وفي حال استمرار النتيجة ستذهب المباراة إلى ركلات الترجيح.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مشاهدة مباراة الاهلي والهلال بث مباشر اليوم - الهلال والاهلي مباشر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة سوا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق