فيديو | لماذا بيراميدز منافس قوي علي الدوري المصري؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يحتل فريق بيراميدز إف سي المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 57 نقطة، خلف الأهلي المتصدر برصيد 58 نقطة، ثم الزمالك ثالثًا برصيد 57 نقطة.

بيراميدز الفريق الحديث في الكرة المصرية صنع طفرة واضحة أدت إلي إشادة معظم المحللين به، حيث يمتلك الفريق السماوي إمكانيات مادية وبشرية قوية ساعدته علي تقديم موسمًا رائعًا حتي الآن.

لماذ بيراميدز منافس قوي علي الدوري المصري الممتاز؟ :-

1- اصابات الأهلي :-
تعرض عدد كبير من لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لعدة اصابات خلال هذا الموسم مما اثر عليه بشكل ملحوظ وظهر ذلك في تراجع مستوي القلعة الحمراء في أوقات متباينة.

2- استهلاك لاعبي الزمالك بدنيًا :-
اعتمد كريستيان جروس المدير لفريق الكرة بنادي الزمالك علي عدد محدود من لاعبو الفريق خلال الموسم بأكمله، حيث استهلك المجهود البدني للاعبو القلعة البيضاء خلال هذا الموسم خاصة وانهم شاركوا في 3 بطولات قوية وهما الدوري المصري والبطولة العربية و كأس الكونفيدرالية.

3- الجاهزية الفنية و البدنية لبيراميدز :-
يعتبر فريق بيراميدز من الفرق الذي لم تستهلك خلال الموسم الحالي وذلك لأنهم لم يشاركوا سوي في بطولة الدوري المصري بجانب مباراة وحيدة في كأس مصر عكس الأهلي والزمالك الذي شاركوا في ثلاثة بطولات خلال هذا الموسم.

4- مباراتان تحسمان قمة الدوري :-
ينتظر فريق بيراميدز خلال الأيام المقبلة لعب مباراتين هامتين أمام الأهلي والزمالك علي الترتيب، وستكون هاتان المباراتان حاسمتان بشكل كبير لقمة الدوري المصري فإذا فاز بيراميدز بالستة نقاط سيتربع علي قمة الدوري لأنه سيكسر حاجب المباراتين الفارق بينه وبين القطبين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فيديو | لماذا بيراميدز منافس قوي علي الدوري المصري؟ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق