لفتة إنسانية من الاتحاد المغربي تجاه حارس مرمى حوريا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
لفتة إنسانية من الاتحاد المغربي تجاه حارس مرمى حوريا من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الاثنين 15 أبريل 2019 .

قدم الاتحاد المغربي لكرة القدم لفتة إنسانية مميزة تجاه حارس نادي كوناكري الغيني، خادم نداي، والذي تعرض لإصابة قوية للغاية في مباراة فريقه يوم السبت أمام الوداد المغربي على ملعب الأخير في إياب مباريات ربع نهائي.

وكشفت مصادر لصحيفة "اليوم 24" المغربية، بأن فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، قرر التكفل بعلاج خادم نداي بعد هذه الإصابة الخطيرة، بتحمل مصاريف جراحته في أحد مستشفيات العاصمة المغربية الرباط، التي خضع بها حارس المنتخب السنغالي لعملية جراحية.

وكان الحارس السنغالي خادم نداي، اصطدم  بزميله المدافع حميد ماريوس أسوكو، حين حاول الخروج من مرماه لإنقاذ الهجمة، ليتسبب ذلك بكسر مضاعف على مستوى الساق، قبل أن يسجل مهاجم الوداد زهير المرتجي الهدف الخامس لفريقه، والذي أهله للمرور إلى الدور نصف النهائي من المسابقة.

اقــرأ أيضاً


وأضافت الصحيفة إلى أن لفتة الاتحاد المغربي لكرة القدم، لاقت استحسان مسؤولي الاتحاد الغيني ونادي حوريا، في الوقت الذي سيمكث فيه نداي ثلاثة أيام على الأقل بالمغرب، بعد جراحة أكدت غيابه بشكل رسمي عن نهائيات كأس الامم الأفريقية المقرر إقامتها بمصر هذا الصيف، مع المنتخب السنغالي الذي سينافس منتخبات الجزائر، تنزانيا وكينيا في دور المجموعات.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( لفتة إنسانية من الاتحاد المغربي تجاه حارس مرمى حوريا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق