رئيس الزمالك لـ«الكابتن» : خالد جلال مدربًا عامًا بصلاحيات توازي جروس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال رئيس نادي الزمالك، أنه قرر تعيين خالد جلال، مدربًا عامًا للفريق مع استمرار الجهاز الفني الحال بكامل قوته.

وأضاف رئيس الزمالك في تصريحات خاصة لـ«الكابتن»، أن جلال سيمتلك صلاحيات فنية بالمشاركة مع السويسري كريستيان جروس، لكي يمثل إضافة للفريق فيما تبقى من الموسم.

وأوضح رئيس الزمالك أن جلال يمتلك خبرات فنية كبيرة، تساعده علي أن يكون فاعلًا ومؤثرًا الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن الفريق يحتاج جهوده الفترة المقبلة وسيستفيد منه بقوة.

وتابع، نسعى بكل جهدنا للتويج ببطولتي الكونفدرالية، والدوري العام، والفريق في حاجة لدعم أكبر، ونحن كإدارة لا نتوانى عن تقديم العون دائمًا.

وكان الزمالك قد نجح في العبور إلى الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعدما تلغب على حسنية أغادير في مباراة الإياب الليلة بهدف نظيف.

ويلتقى الزمالك مع النجم الساحلي التونسي في الدور قبل النهائي، وستقام مباراة الذهاب في مصر، بينما ستٌلعب مباراة الإياب في مدينة سوسة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رئيس الزمالك لـ«الكابتن» : خالد جلال مدربًا عامًا بصلاحيات توازي جروس ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق