هيجوايين يدخل تاريخ الأرقام السلبية في مباراة تشيلسي وكارديف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هيجواين

حقق الأرجنتيني جونزالو هيجوايين، رقم سلبي في الشوط الأول مع فريقه تشيلسي أمام نظيره كارديف سيتي، خلال اللقاء، الذي جمع الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ32، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقًا لما نشره موقع هوو سكورد للإحصائيات فإن هيجواين، شارك في 45 دقيقة الأولى مع فريقه تشيلسي خلال الشوط الأول، ولم يتمكن من تسديد ولا كرة على المرمى، ويُعد هذا رقمًا سلبيًا للمهاجم للأرجنتيني طوال حياته الكروية.

وفشل تشيلسي في تسديد أي كرة بين الخشبات الثلاث طوال الشوط الأول، فقد سدد 5 كرات كانت جميعها بعيدة عن المرمى، ولم تُشكل أي خطورة حقيقة على أصحاب الأرض.

واستحوذ البلوز على الكرة بنسبة 75%، لكنه لم ينجح في تهديد مرمى كارديف سيتي بشكل حقيقي خلال الشوط الأول، بينما اعتمد الأخير على الهجمات المرتدة وكاد أن يسجل في مرمى تشيلسي في أكثر من لقطة.


فريق بيراميدز

نقلًا عن العدد الورقي

تقام اليوم الاثنين مباراتان فى الجولة الـ27 من بطولة الدورى الممتاز، حيث يستضيف فى الخامسة مساءً فريق طلائع الجيش نظيره حرس الحدود، على استاد جهاز الرياضة العسكرى.

يدخل فريق طلائع الجيش المباراة محتلاً المركز الثالث عشر بـ28 نقطة، فيما يحتل حرس الحدود المركز العاشر بـ30 نقطة.

وفى السابعة والنصف مساءً يستضيف بتروجت نظيره بيراميدز على ملعب الجيش بالسويس، يحتل بتروجت المركز الرابع عشر بـ25 نقطة، فيما يحتل بيراميدز، بقيادة الأرجنتينى رامون دياز، المركز الثالث بـ48 نقطة. 


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( هيجوايين يدخل تاريخ الأرقام السلبية في مباراة تشيلسي وكارديف ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق