أليغري يحمي ديبالا قبل الكلاسيكو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

أليغري يحمي ديبالا قبل الكلاسيكو

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 .

«عكاظ» (الوكالات)

خرج صانع ألعاب فريق يوفنتوس الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا من التشكيل الأساسي للبيانكونيري خلال مباراة أمس الأول (السبت) أمام إمبولي، لحساب الجولة 29 من الدوري الإيطالي بعدما تعرض لإصابة عضلية. وقرر ماسيميليانو أليغري المدير الفني للسيدة العجوز استبعاد ديبالا من المباراة تماما، لتجنب تفاقم الإصابة في المباراة التي انتهت بفوز البيانكونيري بنتيجة (1-0) بهدف مويس كين.

وذكر موقع «توتو ميركاتو» أن يوفنتوس لا يريد تكرار سيناريو كريستيانو رونالدو هداف الفريق والمهدد بالغياب عن موقعة أياكس أمستردام الهولندي، في ذهاب وإياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وأشار الموقع إلى أن الحفاظ على ديبالا من تفاقم الإصابة كان أولوية أليغري الذي أكد أنه قرر استبعاده كإجراء وقائي، مضيفا أن اللاعب قد يغيب عن مواجهة كالياري غدا، فيما من المتوقع أن يكون حاضرا في لقاء القمة المرتقب أمام ميلان.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أليغري يحمي ديبالا قبل الكلاسيكو ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق