اتحاد الكرة يعتذر عن سوء أرضية ملعب برج العرب بمباراة القمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قدم أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، اعتذاره للجماهير المصرية عن الصورة السيئة التي ظهر عليها ملعب برج العرب في مباراة القمة الأخيرة بين الأهلي والزمالك.

وظهر ملعب برج العرب بحالة يرثى لها في مباراة القمة، وازدادت الأمور سوءًا بسبب هطول الأمطار بشدة، مما أثار حالة من السخط بين الجماهير على حالة الملعب.

وقال مجاهد في تصريحات تليفزيونية: "الضغط على ملعب برج العرب ازداد بعد أن تم إغلاق الملاعب التي ستقام عليها مباريات أمم إفريقيا،  وهذا لوضع الأمور في نصابها الصحيح وعدم تحميل إدارة الاستاد مسئولية لادخل لهم بها".

 وأضاف: "نتقدم بالاعتذار للجماهير عن الصورة التي ظهر عليها الملعب وإن كنا لسنا مسئولين بشكل كامل عما حدث ولكن الاعتذار واجب لهم".

وأتم تصريحاته: "مباراة القمة هي أهم مباراة في الموسم، وكنا نريد أن يظهر ملعب برج العرب في أبهى صورة ولكن الملعب حاليًا لايحتمل أي مباراة ويجب أن يحصل على وقت كافي ليعود كما كان ليستقبل المباريات الإفريقية للأندية المصرية".

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( اتحاد الكرة يعتذر عن سوء أرضية ملعب برج العرب بمباراة القمة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق