مشجع يقتحم مباراة باريس سان جيرمان ويُفاجئ مبابي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مشجع يقتحم مباراة باريس سان جيرمان ويُفاجئ مبابي من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 .

شهدت مواجهة فريق وضيفه تولوز في الأسبوع الثلاثين من عمر مسابقة  لكرة القدم، لقطة طريفة كان بطلها أحد أنصار الفريق الباريسي.

وخلال الوقت الإضافي للشوط الأول، اقتحم المشجع الباريسي أرضية "الملعب البلدي" في تولوز، قبل أن يتوجه بشكل مباشر إلى النجم كيليان مبابي، الذي كان متواجداً في منتصف أرضية الملعب.

اقــرأ أيضاً


وبعدها تعامل نجم "البي أس جي" بهدوء مع الموقف رغم أنه تفاجأ بالمشجع في أرضية الملعب، في الوقت الذي تدخلت فيه قوات أمن الملاعب، وقامت بإخراج المشجع من المستطيل الأخضر، قبل أن يتم استئناف اللقاء.

والجدير بالذكر، أن مبابي كان صاحب هدف فريقه الوحيد، الذي أهدى أبناء العاصمة نقاط اللقاء، بعد أن هز شباك الفريق المضيف عند الدقيقة 74، ليمضي على هدفه الـ27 ويواصل ريادته لصدارة الهدافين، وليبتعد سان جيرمان بالصدارة برصيد 80 نقطة، ويملك مباراة مؤجلة، بينما تجمد رصيد منافسه عند 32 نقطة في المركز الرابع عشر.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مشجع يقتحم مباراة باريس سان جيرمان ويُفاجئ مبابي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق