المصرى يراقب الزمالك بالمغرب قبل مواجهة برج العرب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
المصرى يراقب الزمالك بالمغرب قبل مواجهة برج العرب من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 .

المصرى يراقب الزمالك بالمغرب قبل مواجهة برج العرب
محمد عباس نشر في الأهرام اليومي يوم 01 - 04 - 2019

أغلق الجهاز الفنى لفريق المصري، ملف لقاء المقاولون العرب الاخير الذى انتهى بالتعادل 2/2، ليفتح صفحة اللقاء المرتقب مع الزمالك المقرر اقامته يوم 10 ابريل الجارى باستاد برج العرب فى اطار مباريات الاسبوع 28، حيث استأنف الفريق تدريباته على ملعبه ببورسعيد بمشاركة جميع لاعبيه.
وحرص ايهاب جلال المدير الفنى على الاجتماع باللاعبين بحضور معاونيه حمد ابراهيم المدرب العام وياسر عزت وسيف داوود مدربى الفريق ومصطفى كمال مدرب الحراس وذلك لمراجعة السلبيات التى حالت دون احراز الفوز على المقاولون العرب باللقاء الاخير وكانت وراء تأخر اقتناص التعادل حتى الثوانى الاخيرة للوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني، ما وضع الجميع فى مأزق حرج حرق اعصاب الآلاف من مشجعى المصرى ببورسعيد وبمدرجات استاد السويس حتى اطلاق صافرة النهاية.
وشدد جلال على أهمية نقاط اللقاءات الصعبة المقبلة التى سيواجه خلالها الفريق ناديى القمة، الزمالك والاهلي، إلى جانب اللقاء الصعب أمام الاسماعيلي، مشيرا إلى ارتباط حسم المركز الرابع بنهاية الدورى بنجاح الفريق فى حصد اكبر عدد من نقاط تلك اللقاءات المصيرية.
وأكد المدير الفنى للمصرى أنه سيحدد اليوم البرنامج النهائى للاعداد للقاء الزمالك، وذلك عقب الانتهاء من الاتفاق على بعض اللقاءات الودية خلال فترة التوقف الحالية قبل اللقاء والتى تصل إلى 11 يوما، كما أنه سيقوم بمراقبة الفريق الابيض خلال مواجهة حسنية اغادير المقبلة التى ستقام بالمغرب يوم الاحد المقبل والتى ستكشف عن تطور الحالة البدنية والفنية للاعبيه الاساسيين بشكل أوضح من لقاء القمة الاخير الذى يصعب الحكم من خلاله على حالة الزمالك العامة نظرا للاجواء والظروف التى احاطت باللقاء باستاد برج العرب.
وقال جلال ان فريقه يمتلك البديل الجاهز لتعويض غياب الثلاثى محمد صالح ومصطفى طيارة وفريد شوقى المؤكد غيابهم عن لقاء الزمالك للحصول على الانذار الثالث، مشيرا إلى كثرة اللاعبين الجاهزين المنتظمين حاليا بتدريبات الفريق.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( المصرى يراقب الزمالك بالمغرب قبل مواجهة برج العرب ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق