مباراة الاتحاد والأهلى تبحث عن ملعب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مباراة الاتحاد والأهلى تبحث عن ملعب من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 .

مباراة الاتحاد والأهلى تبحث عن ملعب
عبد القادر إبراهيم نشر في الأهرام اليومي يوم 01 - 04 - 2019

حتى كتابة هذه السطور، مازال الملعب المنتظر ان تقام عليه مباراة الاتحاد السكندرى مع الاهلى فى السابعة من مساء الغد حائرا، حيث لم تتفق الأطراف ذات العلاقة باللقاء على اى قرار بشأن مكان إقامته حتى الان. البداية تنطلق من ملعب إستاد برج العرب الذى احتضن أول أمس لقاء الاهلى والزمالك الذى أقيم تحت امطار غزيرة اثرت سلبيا على ارضية الملعب وزادته سوءا ومن ثم ترى إدارة الإستاد ضرورة نقل المباراة حفاظا على سلامة اللاعبين أولا وإراحة الملعب وإصلاحه ثانيا.
أما الطرف الرئيسى فى اللقاء وهو نادى الاتحاد السكندرى فقد طبع التذاكر الخاصة بالمباراة ووزعها على الجماهير، ومن ثم ترفض إدارته لعب المباراة باستاد حرس الحدود بدون جماهير حسب رغبة الأمن والاهلي، وان كان الاهلى لم يعترض على دخول الجماهير بينما اعترض على ان يلعب المباراة ببرج العرب، على اعتبار أن مواجهة الاتحاد تعتبر من المباريات المهمة بالدوري، وسيسافر بعدها لخوض مواجهة إفريقية.
الأمر الثالث المطروح هو نقل المباراة للقاهرة وهو ما يرفضه نادى الاتحاد السكندرى شكلا وموضوعا حيث أكد وليد صلاح الدين مدير الكرة بالنادى السكندري، ان فريقه لعب مباراة الدور الاول مع الاهلى بالقاهرة، ومن ثم بات من حقه لعب المباراة الثانية بالاسكندرية، وهذا ما يؤيده نادى الزمالك حيث شاركت إدارته بالمشكلة وطلبت ان يلعب الاهلى لقاء الاتحاد على إستاد برج العرب مثلما لعب الزمالك مع الاتحاد بالملعب ذاته تطبيقا لمبدأ تكافؤ الفرص. لذلك لجأت الأطراف كلها الى عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، للوصول الى حل يرضى جميع الأطراف وان كان الحل الأمثل سيكون اضطرار الجميع لقبول اللعب فى برج العرب رغم سوء أرضيته على ان تقام المباراة بجماهير لأنه حق اصيل للاتحاد السكندري.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مباراة الاتحاد والأهلى تبحث عن ملعب ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق