اخبار برشلونة اليوم عن نية إدارة البارسا فى تعديل عقد المدافع لينجليت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

اخبار برشلونة اليوم عن نية إدارة البارسا فى تعديل عقد المدافع لينجليت

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 .

نجح المدافع الفرنسي كيليمنت لينجليت فى خطف الأنظار إليه بشدة خلال موسمه الأول من فريق برشلونة الإسباني، بعد المستويات الرائعة التى يقدمها منذ انضمامه الصيف الماضى من فريق إشبيلية. 

 

برشلونة يسعى لتعديل عقد مدافعه الفرنسي

ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن إدارة برشلونة تدرس تحسين عقد المدافع الفرنسي كيليمنت لينجليت فى الصيف المقبل، بعد المستوى المميز الذى قدمه اللاعب فى موسمه الأول مع الفريق الكتالونى.

وأضافت الصحيفة أن مسئولى برشلونة يرغبون فى زيادة قيمة الشرط الجزائى بعقد اللاعب، خوفا من اهتمام عمالقة أندية أوروبا بالحصول على خدماته فى الموسم المقبل.


لينجليت مدافع برشلونة

 

وخاض لينجليت هذا الموسم مع برشلونة 35 مباراة فى جميع المسابقات وسجل هدف وحيد.

جدير بالذكر أن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة، متفوقا بفارق 10 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثانى برصيد 59 نقطة.      

 

ثنائية ميسي فى إسبانيول تقود برشلونة لتعزيز صدارة الدوري الإسباني

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة لتحقيق فوزا ثمينا على ضيفه فريق إسبانيول بثنائية نظيفة، فى مباراة ديربى كتالونيا التى أقيمت على ملعب "كامب نو"، فى قمة مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني.

 

حسم التعادل السلبى الشوط الأول من المباراة، إذ فشل نجوم برشلونة بقيادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فى اختراق دفاعات فريق إسبانيول، الذى نجح لاعبوه فى الذود عن مرماهم أمام هجمات نجوم البارسا.

 

ولكن فى الشوط الثانى نجح ليونيل ميسي فى افتتاح أهداف برشلونة بالدقيقة 71 من زمن اللقاء، من ضربة حرة مباشرة نفذها البرغوث الأرجنتيني بطريقة رائعة.  

وعاد ميسي ليضيف الهدف الثانى للبارسا فى الدقيقة 89 من زمن اللقاء، من تسديدة قوية مستغلا عرضية من البرازيلى مالكوم.

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( اخبار برشلونة اليوم عن نية إدارة البارسا فى تعديل عقد المدافع لينجليت ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق