الراحة مرفوضة استعدادا ل "زعيم الثغر"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الراحة مرفوضة استعدادا ل "زعيم الثغر" من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 .

الراحة مرفوضة استعدادا ل "زعيم الثغر"
الأهلي يغلق ملف "الكلاسيكو"
ياسر الشرقاوي نشر في الجمهورية يوم 01 - 04 - 2019

أغلق الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الأوروجواياني مارتن لاسارتي صفحة مباراة القمة أمام الزمالك والتي أقيمت أمس الأول وانتهت بالتعادل السلبي.. من أجل التركيز في المباراة المقبلة أمام الاتحاد السكندري المقرر إقامتها غدا.
رفض الجهاز الفني منح لاعبي الفريق راحة عقب المباراة بسبب ضيق الوقت بين المباراتين.. حيث خاض اللاعبون الذين شاركوا في المباراة لتدريبات استشفائية فيما خاض بقية اللاعبين تدريبا قويا استعدادا للقاء.
في الوقت نفسه. انتظم كريم نيدفيد في معسكر الفريق بالإسكندرية بعدما انتهي إيقافه حيث كان قد استبعد من قائمة مباراة الزمالك.. وأدي تدريباته يومي الجمعة والسبت مع اللاعبين الغائبين عن لقاء القمة والذي أقيم علي ملعب التتش بالجزيرة.
عبر الجهاز الفني عن رضاه التام عن نتيجة مباراة القمة نظرا للظروف المناخية الصعبة التي أقيمت فيها المباراة وسوء أرضية الملعب التي أثرت كثيرا علي أداء اللاعبين.
وقال لاسارتي إن المباراة كانت متكافئة. وأن الأهلي كان أفضل في الشوط الأول. ولكن بشكل عام النتيجة عادلة بالنظر إلي ما حدث طوال اللقاء.
وأضاف المدير الفني أن أرضية الملعب لم تساعد اللاعبين وكان هناك الكثير من الأخطاء خاصة في التمرير. مشيرا إلي أن الأمطار لم تكن مشكلة. ولكن الأرضية كانت سيئة وأصبحت أسوأ مع مرور الوقت. مشددا علي أن القرارات الفنية كانت صعبة بسبب تلك الظروف غير المواتية. وأن التمريرات القصيرة علي الأرض تعطلت بسبب المياه التي أغرقت الملعب. ولهذا كان من الطبيعي أن يشعر اللاعبون بالقلق» خوفا من الأخطاء. كما أنها أثرت بشكل كبير علي مردود زملائهم من أصحاب الأداء الفني العالي.
أما محمد يوسف المدرب العام فأكد أن أرضية الملعب أثرت بشكل كبير علي أداء لاعبي الفريقين .. وأضاف أن الأهلي بدأ المباراة بشكل جيد. وسعي لاحراز هدف مبكر لكن التوفيق تخلي عن الفريق في أكثر من هجمة. موضحا أن الأداء هبط في الشوط الثاني بعض الشيء. لكن أزارو كان بإمكانه حسم كل الأمور بعدما انفرد بالمرمي. ولكن التوفيق واصل غيابه عن الأهلي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الراحة مرفوضة استعدادا ل "زعيم الثغر" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق