عاجل

كل ما تريد معرفته عن الأوزبكي إرماتوف الأقرب لإدارة القمة بين الأهلي والزمالك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

كل ما تريد معرفته عن الأوزبكي إرماتوف الأقرب لإدارة القمة بين الأهلي والزمالك

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 26 مارس 2019 .

أكد عصام عبدالفتاح، رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد كرة القدم، أن الأوزبكي "رافشان إرماتوف" بات قاب قوسين أو أدنى من إدارة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك المقرر إقامتها السبت المقبل فى إطار لقاءات الجولة السابعة عشرة من منافسات الدورى الممتاز لموسم 2018 /2019.

ويعد الأوزبكي "رافشان إرماتوف"، واحدًا من أقوى حكام العالم فى ظل القدرات والإمكانيات الفنية والبدنية الخاصة للغاية التى يمتلكها ونجاحه فى إدارة العديد من اللقاءات الدولية والمهمة.

"صدى البلد" يرصد أبرز المعلومات عن الأوزبكي رافشان إرماتوف المرشح الأول لإدارة مباراة القمة بين القطبين الكبيرين الأهلى والزمالك فيما هو تالى: 

1- الميلاد: 9 أغسطس 1977 (العمر 42 سنة)، طشقند، أوزبكستان.

2- أفضل حكم في آسيا 3 مرات على التوالي 2008 و 2009 و 2010 م .

3- اصغر حكم لمباراة الافتتاح في تاريخ المونديال وكانت بين جنوب أفريقيا والمكسيك .

4- عادل الرقم القياسي في تحكيم مباريات كأس العالم في بطولة واحدة وهو 5 مباريات في بطولة 2010.

5- حكم نهائي كأس العالم للأنديه عام 2008 بين مانشستر يونايتد الإنجليزي وإل دي كيتو الإكوادوري عندما سجل الجولدن بوي واين روني الهدف الوحيد في تلك المباراة وتوج المان يونايتد بطلا للعالم.

6- حكم نهائي دوري ابطال آسيا 2011 بين السد القطري وجيونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي "وفاز فريق السد القطري" بركلات الترجيح. (4-2).

7- حكم نهائي كأس آسيا 2011 بين اليابان وأستراليا وفازت اليابان بنتيجة 1-0 بعد وقت إضافي.

8- حكم نهائي كاس العالم للأندية عام 2011 بين برشلونه الإسباني وسانتوس البرازيلي وانتصر برشلونه بنتيجه 4-0 عندما سجل ميسي هدفين وفابريجاس هدف وتشافي هدف في تلك المباراة وتوج برشلونه بطلا للعالم للمره الثانية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( كل ما تريد معرفته عن الأوزبكي إرماتوف الأقرب لإدارة القمة بين الأهلي والزمالك ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق