حوار|هدّاف الحمام: تعرضت للظلم في المريخ وأتمنى العودة لبورسعيد من بوابة المصري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
حوار|هدّاف الحمام: تعرضت للظلم في المريخ وأتمنى العودة لبورسعيد من بوابة المصري من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الخميس 21 مارس 2019 .

نجح محمد شعبان مهاجم فريق الحمام أحد أندية المجموعة الثالثة، بدوري القسم الثاني، في لفت الأنظار إليه خلال الموسم الحالي، بتسجيله العديد من الأهداف الهامة والمؤثرة، لينافس على لقب هدّاف "بحري" ويعد أهم الأوراق الرابحة ضمن صفوف الفريق المطروحي.

حرص "الفجر الرياضي" على محاورة اللاعب صاحب الـ 25 عام، والذي تألق بشده خلال الموسم الحالي للحديث معه عن مشوارة في الملاعب، وأبرز الصعوبات التي واجهتة، وحظوظ الحمام في البقاء، ومن سيتأهل للممتاز، خلال السطور التالية :

* في البداية، ماذا عن مشوارك الكروي؟

أحد أبناء بورسعيد لعبت لفريق المريخ لـ 9 سنوات، وتأهلت معهم في كأس مصر، ونجحت في إحرز هدف في نادي انبي، ورحلت عن صفوف الفريق البورسعيدي، بناءاً على قرار من رمضان السيد المدير الفني في ذلك الوقت، وتلقيت عرضاً من صفوف الرجاء خلال تواجدة بالقسم الأول، ولم تكلل المفاوضات بالنجاح، ثم رحلت لنادي الفنار، ومنه إلى صفوف نادي الحمام، وأنافس حالياً علي لقب هداف مجموعة بحري.

* وما سبب رحيلك عن صفوف المريخ؟

لاآعرف السبب حتي الأن ولم أتحدث معه بخصوص سبب رحيلي وإدارة المريخ كانت تريد إعارتي لكني رفضت وطلبت الرحيل النهائي.

* هل تعرضت للظلم في المريخ ؟

بالفعل تفاجأت بعدم وقوف إدارة المريخ في ظهري واستجابوا لطلب رمضان السيد رغم تألقي وأعد أحد كباتن الفريق وتم إبلاغي بالرحيل قبل غلق فترة القيد بأيام قليلة، ثم انتقلت بعدها للفنار البورسعيدي.

* ماذا عن تجربتك مع الفنار؟

كان اسوأ موسم في حياتي الكروية، بسبب امكانيات الفريق وظروفة خلال هذا الموسم والتي لا تساعد على للتألق والظهور وبالرغم من ذلك كنت أبذل قصاري جهدي مع الفريق.

* وماذا عن انتقالك لنادي الحمام مع بداية هذا الموسم؟

بالفعل تلقيت عرض من نادي الحمام قبل إغلاق فترة القيد بأسبوع وتحدث معي لاعب الحمام وابن بورسعيد فتوح المتولي و العمدة ابراهيم والعمدة نور ومحمد عبد الرحمن المدير الفني للحمام في هذة اللحظة ولم أتردد في قبول العرض.

* ما أسباب الإنضمام لصفوف الحمام؟

كان نفسي من زمان أخوض التجربة خارج بورسعيد وإللي شجعني إن نادي الحمام له إسمة في مجموعة بحري وبيساعد أي لاعب للظهور بالأضافة أن محمد عبد الرحمن المدير الفني للفريق يعلم إمكانياتي جيدا وتالقت معه في صفوف المريخ آثناء توليه المهمة ومنذ إنضمامي للفريق لم أشعر بأي فارق واني بعيد عن بيتي نادي المريخ وبلدي بورسعيد فالحمام يملك إدارة محترمة وأهالي مدينة الحمام جدعان ..

* ما تقييمك لتجربتك مع الحمام؟

أول مباراة كانت أمام ابو قير وشاركت كبديل في النصف ساعة الآخيرة وأحرزت هدف الفوز في المباراة ومن وقتها وأصبحت أحد الأعمدة الأساسية للفريق وأصبحت هداف الفريق برصيد 8 أهداف قبل أربعة جولات من ختام الموسم.

* الحمام تعاقد معك كوسط مهاجم وشاركت في مركز المهاجم، لماذا؟

بعد رحيل محمد عبد الرحمن وتولي مصطفي عبده قيادة الفريق فوجئت بالأستعانة بي كمهاجم صريح ورغم إني لم اكن جاهزا للعب بهذا المكان لكن كابتن مصطفي كان يري شئ لم اراة في نفسي وبالفعل لعبت وتألقت في هذا المركز وآصبحت هداف الفريق وأحد هدافي المجموعة الثالثة برصيد 8 اهداف.

* وماذا يفضل محمد شعبان اللعب كوسط مهاجم ولا مهاجم صريح؟

المهاجم الصريح لأنك بتكون متواجد داخل الصندوق بصفة دائمة وفرصتك اكبر في إحراز الآهداف.

* لعبت لمجموعة القاهرة وبحري من وجهة نظرك ايهما آقوي؟

مجموعة بحري طبعا اقوي بكثير والدليل هذا الموسم 8 فرق بتنافس علي الصعود و5 فرق علي البقاء .

* شايف إزاي موقف فريقك نادي الحمام في صراع البقاء ؟

احنا مركزين وبنعتبر المباريات القادمة مباريات كؤوس وبنتعامل مع كل مباراة على حده، دون التفكير في جميع المواجاهت في وقت واحد، وإن شاء الله نختم الموسم بمركز كويس لان نادي الحمام لايستحق ماهو فيه الن لأنه يملك لاعبين علي مستوي عالي جدا.

* تتوقع من يصعد عن المجموعة الثالثة للدوري الممتاز هذا الموسم؟

المنافسه قوية ولم تحسم إلا في الجولة الاخيرة لكن أري إن طنطا الأقرب للصعود.

* ماذا يمثل لك المنافسة علي لقب الهداف هذا الموسم؟

طبعا دي حاجه تسعدني إني اكون من هدافي المجموعة ولكن مايهمني أن نضع نادي الحمام في المكان الذي يليق به وانا طبيعي كمهاجم أسعي لإحراز الأهداف ولو ربنا وفق وفزت باللقب اكيد شئ يسعدني.

* ممكن نشوف تاني محمد شعبان في بورسعيد؟

طبعا من أحد أمنياتي أن العب للنادي المصري ودي الحاله الوحيدة اللي ممكن ارجع فيها للعب ببورسعيد.

* بعد تألقك مع الحمام هل تلقيت عروض للانتقال لأندية أخرى؟

بالفعل تحدث مع أكثر من نادي لكن أنا مركز مع نادي الحمام في هذة الفترة عشان نختم الموسم في مركز كويس وبعد نهاية الموسم ادرس العروض المقدمة وأتخذ بعدها القرار بالاستمرار او الرحيل بموافقة نادي الحمام طبعا.

* كلمة أخيرة ؟

أشكر موقع "الفجر الرياضي" على إجراء هذا الحوار معي، وأتمنى لكم مزيد من الازدهار والتقدم كما عهدناكم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( حوار|هدّاف الحمام: تعرضت للظلم في المريخ وأتمنى العودة لبورسعيد من بوابة المصري ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق