فيديو.. مدرب جورماهيا الكيني يدافع عن لاعبيه.. ويؤكد: "ليس لدينا التكنولوجيا".

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فيديو.. مدرب جورماهيا الكيني يدافع عن لاعبيه.. ويؤكد: "ليس لدينا التكنولوجيا". من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 21 مارس 2019 .

فيديو.. مدرب جورماهيا الكيني يدافع عن لاعبيه.. ويؤكد: "ليس لدينا التكنولوجيا".
محمد معتز صلاح الدين نشر في الوفد يوم 21 - 03 - 2019

دافع التركي حسن أوكتاي مدرب فريق جورماهيا الكيني، بقوة وبشكل رائع عن لاعبي فريقه، بعدما تم أنتقاد أداء اللاعبين، ليقوم المدرب بالدفاع عنهم.
وأكد أنه فخور جدًا بلاعبيه بعد التأهل فريقه الصعب إلى دور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية الأفريقية، مع ضعف الإمكانيات وعدم وجود التكنولوجيا لدى الكرة الكينية، ليرد متسائلًا، كيف لا يتم الاشادة بهم بعد كل ذلك.
وصعد جورماهيا لأول مرة في تاريخ إلى دور ربع النهائي من البطولة الأفريقية، بعدما حل ثانيًا برصيد 9 نقاط خلف الزمالك المتصدر بفارق الأهداف والذي
يملك نفس عدد النقاط.
وأكد أوكتاي "ما حققناه شئ رائع، أنا أشعر فخور جدًا بجميع لاعبي الفريق.، أنا فخور بما أنجزه الأولاد حتى دون التكنولوجيا الحديثة في هذا النادي".
وأوضح أوكتاي أن نقص التكنولوجيا الحديثة لدى الفريق زاد من صعوبة تنفيذ خططه.
ووقع جورماهيا مع نهضة البركان المغربي بدور ربع النهائي، وسيواجه الفائز، المتأهل من مباراة الزمالك وحسنية أغادير المغربي بدور نصف النهائي من البطولة الافريقية.
وأضاف "عندما ذهبت إلى بترو أتلتيكو
بأنجولا ، كان علي أن أتصل ببعض الكشافة لإعطائي إحصائيات الفريق لأنني أردت القيام بدراستهم، في مباراة الزمالك، كنت أقاتل من أجل هذا ولكن ليس لدينا أحدث التقنيات، الأمر كان صعب جدا، ليس لدينا تكنولوجيا كرة القدم في هذا النادي".
وتابع "لقد عملت في أوروبا ، وعملت في الشرق الأوسط وآسيا ، وكرة القدم التكنولوجيا، وهناك الكشافة بشكل كامل".
وأشار أن فريقه رغم تلك الصعوبات استطاع الصعود وانه يشعر بالفخر بلاعبيه، على الرغم من تلك الفوارق.
وتحدث أوكتاي كذلك عن عدم وجود عدد كافٍ من ملاعب كرة القدم في البلاد، قائلاً إن معسكر تويويو ، الذي يستخدمه جور ماهيا كمكان للتدريب الخاص به، مرهق، وأنه للجميع.
شاهد الفيديو:


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فيديو.. مدرب جورماهيا الكيني يدافع عن لاعبيه.. ويؤكد: "ليس لدينا التكنولوجيا". ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق