بوجبا: ريال مدريد حلم لكل الأطفال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بوجبا: ريال مدريد حلم لكل الأطفال من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الخميس 21 مارس 2019 .

أثار الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الشكوك حول انتقاله إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مؤكدًا أن ارتداء قميص الفريق الملكي بمثابة حلم.

وقال بوجبا في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية: "ريال مدريد حلم لكل الأطفال ولكل لاعبي كرة القدم خاصة مع تواجد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان".

واختتم بوجبا تصريحاته قائلا: "سعيد هنا في مانشستر يونايتد مع المدير الفني أولي جونار سولسكاير لكننا لا نعلم ما سيحدث في المستقبل".

ونوهت الصحيفة الإسبانية بأن ريال مدريد يستعد لخوض سوق انتقالات كبير في الصيف المقبل مع زيدان لتعويض خيبة أمل الموسم الجاري، وأن بوجبا أحد أبرز أهداف الفرنسي زيدان في الميركاتو الصيفي، كما أنه يحظى باهتمام باريس سان جيرمان ويوفنتوس.

وأفادت الصحيفة الإسبانية بأنه بجانب بوجبا، يستهدف ريال مدريد عدة نجوم آخرين مثل إيدين هازارد ونجولو كانتي وساديو ماني وكيليان مبابي بالإضافة إلى نيمار دا سيلفا.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بوجبا: ريال مدريد حلم لكل الأطفال ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق