انفانتينو عن مشاركة دول أخرى تعاون قطر فى مونديال 2022 ؟ القرار يونيو المقبل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

انفانتينو عن مشاركة دول أخرى تعاون قطر فى مونديال 2022 ؟ القرار يونيو المقبل

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الجمعة 15 مارس 2019 .

لم يخرج رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" جيان انفانتينو بأى جديد حول التوقعات الدائرة بإحداث تغييرات جوهرية بخصوص بطولة كأس العالم قطر 2022، والتى دار أبرزها حول إمكانية مشاركة دولا أخرى مع قطر فى استضافة المحفل الكروى العالمى، أو زيادة عدد المنتخبات المشاركة فى البطولة.

وأكد جيان إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم أنه يمكن إحداث زيادة في عدد المنتخبات المشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 التى تستضيفها قطر.

قال إنفانتينو خلال مؤتمرا صحفيا اليوم "سنعمل مع قطر على زيادة عدد المنتخبات من 32 منتخبا إلى 48 في البطولة المقبلة، وإذا حدث هذا الأمر سيكون رائعا، وإن لم يحدث فسيكون رائعا أيضا ولا مشكلة".

شدد رئيس الاتحاد الدولى قائلا: "لن يتقرر الأمر قبل شهر يونيو المقبل، مع احتمالية لدخول دول أخرى لاستضافة البطولة رفقة قطر".

قال جياني إنفانتينو أنه سوف يتم الاستعانة بنظام حكم الفيديو المساعد في كأس العالم للسيدات في فرنسا هذا العام لأول مرة تستخدم فيها البطولة هذا النظام الذي تم تطبيقه لأول مرة في كأس العالم للرجال في نسخة روسيا 2018.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( انفانتينو عن مشاركة دول أخرى تعاون قطر فى مونديال 2022 ؟ القرار يونيو المقبل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق