عماد متعب: ثلاثي الأهلي ولاعب بيراميدز يستحقون الانضمام لمنتخب مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يرى عماد متعب مهاجم الأهلي المعتزل أن تنظيم مصر لبطولة كأس أمم إفريقيا 2019 سيضع ضغطًا كبيرًا على الجهاز الفني للمنتخب ولاعبيه.

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية في الفترة بين 21 يونيو وحتى 19 يوليو بمشاركة 24 منتخبًا مقسمة إلى 6 مجموعات لأول مرة في تاريخ البطولة.

وقال متعب أثناء تواجده ببرنامج "الدوري المصري" المذاع على قناة "أون سبورت": "يجب أن تحتوي القائمة على لاعبين قادرين على اللعب أمام 80 أو 90 ألف مشجع، والشعب لن يقبل سوى بالفوز بالبطولة".

وواصل: "لا يصح تجربة لاعبين في مباريات ودية أو رسمية قبل البطولة بثلاثة أشهر".

وأردف: "عبد الله السعيد (صانع ألعاب بيراميدز) يجب أن يكون متواجدًا مع منتخب مصر في الفترة المقبلة، هو مهم جدًا جدًا، وسيساعد محمد صلاح (المحترف بنادي ليفربول الإنجليزي)، لأنه يمتلك رؤية وتألق".

وتابع: "أثناء مشاركتي مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2006، مررت بوقت كان يجب فيه أن أمتلك ثباتًا انفعاليًا، لأن أي لاعب من الممكن أن ينتهي تمامًا بسبب الأجواء الصعبة في البطولة القارية وخاصة عندما تكون على أرضه".

وأردف: "لو كنت ضمن الجهاز الفني لانتظرت عودة أحمد فتحي (ظهير أيمن الأهلي) من الإصابة، لأنه يمتلك خبرة كبيرة، حتى لو لم يشارك مع المنتخب، لأنه سينقل الخبرات للاعبين خلال تواجده في المعسكر، كما أن لديه حلول كثيرة في الملعب وأي مدير فني يتمنى أن يمتلك نوعيه لاعب مثله".

واختتم: "أحمد حمدي (لاعب الأهلي المعار للجونة) يحتاج إلى فرصة مع منتخب مصر، لأنه يمتلك إمكانات عالية جدًا، بجانب كريم نيدفيد (لاعب الأهلي)".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عماد متعب: ثلاثي الأهلي ولاعب بيراميدز يستحقون الانضمام لمنتخب مصر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق