جروس يكلف فرجانى ساسي بمهام خاصة أمام بترو اتليتكو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
وضع السويسرى كريستيان جروس ، المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك ، مهام هجومية خاصة للتونسي فرجاني ساسي ، لاعب خط الوسط ، ليكون الورقة الرابحة التي يضغط بها علي دفاع بترو اتليتكو الانجولي ، الذي يعاني من بعض المشاكل ومن السهل اختراقه في حال تركيز اللاعبين.

ويري المدير الفنى للزمالك ، أن التونسي ساسي ، سيتم التركيز عليه في زيادة الدعم الهجومي ، خاصة وأنه من المتوقع أن يتم فرض رقابة لصيقة علي مهاجمي القلعة البيضاء خلال المواجهة.

وتغادر بعثة الزمالك ، اليوم الجمعة ، فى الرابعة عصر مطار القاهرة متجهة الى انجولا ، لمواجهة بترو اتليتكو الانجولي ، بالجولة الرابعة لدور المجموعات بالكونفدرالية الافريقية ، والمقرر لها بعد غد الاحد .

ويترأس البعثة إسماعيل يوسف ، عضو مجلس الادارة والقائم بمهام امين الصندوق ، ويرافقه أمير مرتضى منصور ، المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( جروس يكلف فرجانى ساسي بمهام خاصة أمام بترو اتليتكو ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق