«جروس» يُحدد 3 محظورات للزمالك في أنجولا.. واتجاه لرفع الإيقاف عن «كهربا»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كهربا

نقلا عن العدد الورقي

يسود اتجاه داخل الزمالك لرفع الإيقاف عن محمود عبدالمنعم «كهربا»، لاعب الفريق، والاكتفاء بتغريمه 300 ألف جنيه، رغم إعلان رئيس النادى إيقافه لأجل غير مسمى وتحويله للتحقيق بعدما قام بسب زميله أوباما خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام بترو أتلتيكو الأنجولى.

وعلمت «الوطن» أن «كهربا» كان ينوى الذهاب إلى رئيس النادى لعقد جلسة معه لتصفية الأجواء بينهما، إلا أن أمير مرتضى، المشرف العام على قطاع الكرة، طالبه بالتريث وعدم الاستعجال، وأنه بدوره سيتحدث مع والده من أجل التمهيد لعقد جلسة، وأكد أمير مرتضى للاعب أنه سيعود مع الفريق قريباً، وأن هناك اتجاهاً لرفع الإيقاف عنه.

وعلى جانب آخر، كشف مصدر داخل الفريق، أن السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق، رفض الإطاحة بأمير عزمى مجاهد، المدرب المساعد من الجهاز الفنى، بعدما تم الحديث معه بطريقة غير مباشرة من قبل الإدارة حول ذلك، إلا أن قرار المدرب الأجنبى أغلق باب رحيل «عزمى» بشكل مؤقت، حيث يحظى «أمير» بثقة كبيرة لدى «جروس» وتمسك باستمراره لحين إشعار آخر لأهمية وجوده خلال الفترة الحالية.

من ناحية أخرى، تصل بعثة الزمالك اليوم إلى العاصمة الأنجولية لواندا استعداداً لخوض مواجهة بترو أتلتيكو الأنجولى ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، عصر الأحد المقبل، بعد مغادرتها فجراً على متن طائرة خاصة وفّرها مجلس الإدارة لحماية اللاعبين من الإرهاق.

ومن المنتظر أن يستقبل البعثة مسئولو السفارة المصرية فى أنجولا، حيث تم توفير أمن خاص لحراسة البعثة بمجرد وصولها وحتى مغادرتها وتم الانتهاء من تحديد ملاعب التدريب ووسائل التنقل، ويحتل الزمالك المركز الأخير فى المجموعة برصيد نقطتين، فيما يحتل بترو أتلتيكو المركز الثانى برصيد 4 نقاط، ونصر حسين داى الجزائرى المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويتصدر جورماهيا الكينى ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط.

وحرص «جروس» على الاجتماع باللاعبين قبل السفر، مؤكداً أن المباراة لا تقبل القسمة على اثنين، ولا بد من الفوز واقتناص الثلاث نقاط، وشدد خلال حديثه معهم، على أن أى نتيجة أخرى سيترتب عليها خروج الأبيض من البطولة بنسبة كبيرة، وهو ما يخشاه وطالبهم بضرورة التركيز الشديد خلال المواجهة، كما طالبهم بعدم التأثر باستفزازات الجماهير الأنجولية والتركيز داخل الملعب فقط من أجل تحقيق الفوز.

ووجه المدرب السويسرى، بفرض السرية التامة على البعثة بمجرد الوصول وطلب من مسئولى النادى عدم وجود أى فرد فى الجناح الذى تقيم فيه البعثة، كما حذر من وجود أى وسيلة إعلامية داخل الفندق، كما حذر اللاعبين من التحدث لأى وسيلة إعلامية وأن يبتعدوا عن وسائل التواصل الاجتماعى. وحرص «جروس» على مشاهدة مباراة الفريقين الأخيرة وصحح مع اللاعبين الأخطاء التى وقعوا فيها من أجل تفاديها فى مباراة الأحد المقبل، حيث استقر الجهاز الفنى بنسبة كبيرة على الدفع بمحمود عبدالعزيز «زيزو» فى منطقة الوسط لغياب طارق حامد بسبب الإيقاف لحصوله على إنذار ثانٍ فى مباراة الذهاب ويغيب عن مواجهة بعد غد، كما أنه لم يستقر حتى الآن على البديل لكهربا، وما زال يفاضل بين أيمن حفنى وحميد أحداد للدفع بأحدهما.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «جروس» يُحدد 3 محظورات للزمالك في أنجولا.. واتجاه لرفع الإيقاف عن «كهربا» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق