موعد المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا بين برشلونة وفالنسيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

موعد المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا بين برشلونة وفالنسيا

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

حجز فريق فالنسيا، مقعده فى المباراة النهائية للنسخة الحالية من بطولة كأس ملك إسبانيا، على حساب ريال بيتيس بمجموع المباراتين 3/2، حيث حسم التعادل الإيجابى 2/2 مواجهة الذهاب على ستاد "بينتو فيامارين"، وفاز "الخفافيش" فى الإياب بهدف دون مقابل، مساء أمس الخميس، على ملعب "ميستايا".

ويخوض فالنسيا مواجهة صعبة فى نهائى كأس الملك، حيث يلتقى مع فريق برشلونة فى المواجهة المرتقبة المقرر لها 25 مايو القادم، على ستاد "بينتو فيامارين" معقل ريال بيتيس.

وحقق البارسا فوزا كبيرا على غريمه التقليدى ريال مدريد، بثلاثة أهداف دون مقابل مساء الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى إياب الدور نصف النهائى ليحسم تأهله للنهائى بمجموع المباراتين 4/1 بعدما انتهى الذهاب بالتعادل الإيجابى 1/1 على ملعب "كامب نو".

يذكر أن برشلونة حجز مقعده فى نهائى كأس الملك للمرة السادسة على التوالى فى إنجاز تاريخى لم يسبق لأى فريق تحقيقه داخل إسبانيا أو فى بقية الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى "بيج فايف".

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( موعد المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا بين برشلونة وفالنسيا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق