فيديو | طلعت يوسف: الاهلى عاد للمنافسة بسبب شخصيته وصفقاته

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد طلعت يوسف ، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى مصر للمقاصة ، هناك أبرز ظواهر مسابقة الدورى المصرى لكرة القدم ، خلال الموسم الحالي ، أن فرق تنافس على الدخول فى المربع الذهبى ، والبعض الأخر يحاول النجاة من شبح الهبوط فضلا عمن صراع أندية الوسط كل هذه عوامل أدت لصعوبة الدوري .

وأشاد المدير الفنى للمقاصة ، بالعودة القوية لفريق الاهلى خلال اللقاءات الاخيرة له ، والدخول فى أجواء المنافسة على لقب بطولة الدورى مع الزمالك ، رغم أن أغلبية الوسط الرياضى كان يتوقع ان البطولة من نصيب الفارس الابيض ، بعد ىالعروض الباهتة للاحمر خلال الدور الاول للمسابقة .

وأضاف طلعت يوسف ، أن عودة الأهلى لمستواه يعد شيئا طبيعيا بسبب شخصيته القوية المعروفة عنه مؤكدا أن المارد الأحمر لا يعرف المستحيل لا سيما بعد الصفقات القوية التى دعم بها فريقه خلال الميركاتو الشتوي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فيديو | طلعت يوسف: الاهلى عاد للمنافسة بسبب شخصيته وصفقاته ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق