رئيس الاتحاد الدولى للكاراتيه ل «الجارديان»: نأسف لخروج اللعبة من أوليمبياد 2024

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رئيس الاتحاد الدولى للكاراتيه ل «الجارديان»: نأسف لخروج اللعبة من أوليمبياد 2024 من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

رئيس الاتحاد الدولى للكاراتيه ل «الجارديان»: نأسف لخروج اللعبة من أوليمبياد 2024

فجر المكتب التنفيذى للجنة الأوليمبية الدولية واللجنة الأوليمبية الفرنسية مفاجأة مدوية بإعلان خروج الكاراتيه من دورة الألعاب الأوليمبية التى تنظمها باريس 2024 مع لعبات الإسكواش والبلياردو والشطرنج. وصرح رئيس الاتحاد الدولى للكاراتيه أنطونيو إسبينوس لصحيفة الجارديان بأنه يشعر بالأسف لخروج الكاراتيه من أوليمبياد باريس، مشيرا إلى أن اتحاده عمل دون كلل مع الاتحاد الفرنسى لتحقيق هدفنا المنشود فى إدراج اللعبة فى أوليمبياد 2024. وأتم رئيس الاتحاد الدولى للكاراتيه «كنّا نعتقد أننا استوفينا جميع المتطلبات لدخول اللعبة وأن لدينا الظروف المثالية التى يمكن إضافتها إلى البرنامج الرياضى الأوليمبى لكننا علمنا اليوم أن حلمنا لن يتحقق».

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رئيس الاتحاد الدولى للكاراتيه ل «الجارديان»: نأسف لخروج اللعبة من أوليمبياد 2024 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق