"دقيقة حداد" و"توهان عاشور" و"أسرع ريمونتادا" أبرز مشاهد لقاء شبين وإف سي مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شهدت مباراة جمهورية شبين وإف سي مصر، التي جمعت الفريقان بستاد جامعة المنوفية، في الأسبوع العشرون، للمجموعة الثانية، بدوري القسم الثاني، ثلاث مشاهد يرصدها "وان ثري" في السطور التالية..

- دقيقة حداد

حرص الفريقان وطاقم الحكام بقيادة محمود عاشور، على الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء حادث قطار محطة مصر الأليم.

- توهان عاشور

وعقب إطلاق الحكم لصافرة الشوط الأول، توجة محمود عاشور، حكم اللقاء إلى الجانب الآخر، المؤدي إلى غرف خلع ملابس الفريقان، بدلًا من الذهاب للجانب الآخر المؤدي إلى غرف ملابس الحكام، في موقف نال استغراب الجماهير، ليقوم الحكم الرابع بالتحدث معه عبر جهاز السماعات، للتنبية عليه بالعودة للجانب الآخر، ليقرر طاقم الحكام التواجد في الملعب، على مقاعد بدلاء فريق أف سي مصر، برفقة المراقبان، بدلًا من الذهاب للغرفة المخصصة لهم لبعد المسافه.

- أسرع ريمونتادا

وشهد الشوط الثاني إحراز هدفين في أقل من دقيقة لفريق إف سي مصر، الذي كان متأخرًا بهدف قبل ختام الشوط الأول، حيث سجل أحمد إبراهيم "عجله" ومصطفى سلطان هدفين متتاليان قادا بهما فريقها لفوز صعب وثمين بهدفين مقابل هدف.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "دقيقة حداد" و"توهان عاشور" و"أسرع ريمونتادا" أبرز مشاهد لقاء شبين وإف سي مصر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق