"كوكا" يسجل هدفا في رباعية أوليمبياكوس أمام أيك أثينا في الدوري اليوناني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"كوكا" يسجل هدفا في رباعية أوليمبياكوس أمام أيك أثينا في الدوري اليوناني من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأحد 17 فبراير 2019 .

حقق فريق أولمبياكوس بأربعة أهداف لهدف، الفوز على فريق آيك أثينا، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب "كارايسكاكيس"، في الأسبوع الواحد والعشرين من الدوري اليوناني.

 

وشهدت المواجهة مشاركة الدولي أحمد حسن كوكا" كأساسي، حيث شارك من البداية وحتى صافرة النهاية، وسجل هدفًا للمباراة الثالثة على التوالي.

 

وكان الشوط الأول من المباراة، انتهى بتقدم آيك، بهدف نظيف، سجله "ايزيكيل بونس" مبكرًا في الدقيقة الثالثة.

 

وقلب أصحاب الأرض النتيجة حيث سجل "محمد مجدي كامارا" هدف التعادل لأولمبياكوس في الدقيقة 50.

 

وفي الدقيقة 72 أحرز "كوستاس" الهدف الثاني لأصحاب الأرض، وفي الدقيقة 83 جاء الدور على "احمد حسن كوكا" وأحرز الهدف الثالث، ثم في الدقيقة 87 عاد "كوستاس" لهز شباك آيك محرزًا الهدف الثاني له والرابع لفريقه.

 

ورفع أولمبياكوس رصيده إلى 48 نقطة محتلًا وصافة السوبر ليج، فيما توقف رصيد آيك عند 40 نقطة بالمركز الثالث في سلم الترتيب.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "كوكا" يسجل هدفا في رباعية أوليمبياكوس أمام أيك أثينا في الدوري اليوناني ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق