الأهلي يقترب من الصعود بفوزه على الجلاء وبيت لاهيا من الهروب بفوزه على البريج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الصورة: مباراة خدمات البريج وبيت لاهيا / مباراة الأهلي والجلاء

الأسبوع الـ19 لدوري الدرجة الأولى

الأهلي يقترب من الصعود بفوزه على الجلاء وبيت لاهيا من الهروب بفوزه على البريج

غزة-المشرق نيوز- أحمد المشهراوي

حقق نادي الأهلي الفلسطيني اقترباً كبيراً صوب الصعود إلى دوري الأضواء، وحجز البطاقة الثانية والأخيرة

بفوزه على منافسه الجلاء بنتيجة 3-2 على ستاد اليرموك البلدي، ضمن الأسبوع الـ19 لبطولة دوري الدرجة الأولى المؤهلة إلى الممتازة، قبل 3 اسابيع من اختتام البطولة.

جاءت المباراة ماراثونية ومثيرة، وسجل للأهلي أحمد المدهون في الدقيقة 23، وبلال عساف في الدقيقة 37 ومصطفى الداعور في الدقيقة 50، بينما سجل للجلاء علاء ظهير من ركلة جزاء في الدقيقة 45.

وبذلك، رفع الأهلي رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثاني، خلف المتوج نادي اتحاد بيت حانون الرياضي، وبقي الجلاء عند 25 نقطة في المركز السادس.

حكم اللقاء: خالد أبو الخير للساحة، وساعده وائل خطاب، ورشيد حمدونة، وخالد الشيخ خليل رابعا.

خدمات البريج- بيت لاهيا

وفي المباراة الثانية التي استمت بالإثارة، فقد خدمات البريج فرصة ملاحقة الأهلي على الوصافة والصعود، بينما عزز نادي بيت لاهيا حظوظه في البقاء في الدرجة الأولى، بفوزه بنتيجة 2-صفر على ملعب النصيرات البلدي، سجلهما محمد البدي في الدقيقة 25، ومحمد سلمان من ركلة جزاء في الدقيقة 94.

وبهذا رفع بيت لاهيا رصيده إلى 15 نقطة في المركز الـ12 الأخير، فيما ظل البريج عند 33 نقطة في المركز الثالث. حكم اللقاء: فايز عمران للساحة، وساعده عدنان حنيدق، ومحمد السدودي، وعماد مرجان رابعا.

مباراة الاثنين

يلتقي اليوم الاثنين خدمات دير البلح في المركز التاسع برصيد 18 نقطة، التفاح في المركز الـ11 قبل الأخير برصيد 17 نقطة على ملعب الشهيد محمد.

انتهى

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الأهلي يقترب من الصعود بفوزه على الجلاء وبيت لاهيا من الهروب بفوزه على البريج ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المشرق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق